أصالة مهددةٌ بالإغتيال إن عادت إلى سوريا

المطربة السورية أصالة نصري

المطربة السورية أصالة نصري

رفضت المطربة السورية أصالة نصري العودة إلى سوريا لدعم نظامها، قائلة “إنها مع الثورة و وفية لها”، ومخاطبة الرئيس بشار الأسد “سوريا للشعب وليست لك، ومن يدافع عنك فهو مجرم”.

و أكدت أن لديها معلومات بأن النظام قد يغتالها عقابا لها على مواقفها المناوئة له،قبل أن تضيف : “النظام قادر على اغتيالي، لكن لا أخاف إلا الله”.

ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن أصالة قولها “إنها رفضت مشاركة الفنانين السوريين في تمثيليات دعم النظام، لأنها تشعر بأهلها هناك وتسمع صرخاتهم التي تزلزل قلبها وتشعر بالحزن لما هم فيه”.

وأضافت متوجهة بكلامها إلى الثوار “أنا معكم ومع مطلبكم بالحرية، وأنتم فعلا ثوار أحرار، والعزة والكرامة لمن طلبها..دماؤكم طهرت الماضي والحاضر، وأنتم من سيرسم تاريخ بلادي ونحن نفتخر بما تقومون به”.

وأضافت أصالة المقيمة حاليا في القاهرة “أنا مع الثوار، لكن أقل شجاعة منهم، كنت أتمنى أن أكون معكم لأنادي حرية حرية، وفعلا اشتقت إلى بلادي، وغنيت دعما للثورة السورية أغنية أنا الدمشقي، وكذلك أغنية آه هالكرسي لو يحكي، ولحنتها بنفسي وأقول لبشار، كل الكراسي انكسرت، كل العالم ما ينفعك والشعب بطّل يسمعك وكل القتل ما ينفعك”.

وقالت أصالة “إن سوريا ليست ملكا لبشار، وأرفض اختزال بلادي في شخصه..سوريا ملك للشعب السوري، كما أنني لست مقتنعة بما يقولونه عن الثوار السوريين بأنهم مجرمون ومخربون، فهم يطالبون بأبسط حقوقهم”.

وأضافت “نريد بلدا ننتمي إليه ونفخر به وليس تابعا لشخص بعينه”، من دون أن تنفي أنها غنت للرئيس الراحل حافظ الأسد أغنية “حماك الله يا أسد”، كما غنت لبشار أغنية “الأمل الواعد”.

وتابعت “أقول للجميع، سوريا ستبقى شامخة، ومن حبي لسوريا أطلقت على ابنتي اسم شام لأنطق اسمها دائما لأنها بقلبي، وأدعو بالرحمة لشهدائنا”. وأضافت “أن النظام حاقد، وأن بشار اجتمع لأكثر من أربع ساعات مع الفنانين السوريين وطلب منهم تكثيف أعمالهم لمناوأة الثورة وإظهارها كمؤامرة”.

وأشارت إلى أن هناك حملة إعلامية ضدها في سوريا، لأنها مع الجماهير والشعب السوري الأعزل الذين يقتلون يوميا بـ”رصاص الغدر والخيانة”، وقالت “اتهموني بأنني عميلة لإسرائيل وقطر، لأنني أقف مع الحق، فذلك جزائي، كما أن هناك ملايين السوريين بالسجون لأنهم يطالبون بالحرية وحتى النساء السوريات، إما في السجن مثل طل الملوحي وإما ملاحقة مثل سهير الأتاسي”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. وحــــــــــــــيد فـــــــــي دنــــــــــــــــيـــــــــتي:

    واو ايش احسبها خليجيه

    تاريخ نشر التعليق: 18/02/2012، على الساعة: 5:26
  2. سوريا الله حاميها:

    وحضرة الخانم اصالة ما شافت مين قتل الشهيد الطفل ساري ساعود وامام اعين والدته المسكينة وعلى ايدي ما تسميهم بالشعب الاعزل وما شافت قصة زينب الحصني يلي قطع جثتها الامن السوري ثم اعاد جمع اوصالها وعرضها على القنوات الفضائية وما شافت قطع الرؤوس من قبل ثوارها ما حدا بيصدقك ياست أصالة بعد تسولك لسنوات على دول الخليج لتحصلي على اي جنسية خليجية يا موكوسة مابتعرفي ان الجنسية السورية بتشرفك انتي يا أصالة اما حمقاء او مجبرة على هذا الكلام واما مباعة في سوق الماسونية وسوريا لن تركع لمعلميكي الماسونيين

    تاريخ نشر التعليق: 04/12/2011، على الساعة: 19:10
  3. سحر العيون:

    هكذا يجب أن يكون الفنانين السوريين ،والايسيطر عليهم الخوف أن خرجوا جميعا ،يد واحدة لدعم الشعب السوري الاعزل ،فتحيه لها وارجو منها الحذر لانه اذا حصل لها مكروه فسيكون النظام السوري القبيح وحده هو المسوؤل عن ذلك .واتمني لها السلامة ….

    تاريخ نشر التعليق: 30/11/2011، على الساعة: 15:37

أكتب تعليقك