برشلونة تبطلُ مفعولَ ريال مدريد

لاعبو برشلونة يحتفلون بتسجيل الهدف الثاني في شباك ريال مدريد

لاعبو برشلونة يحتفلون بتسجيل الهدف الثاني في شباك ريال مدريد

حول فريق إف سي برشلونة خسارته أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف لصفر إلى فوز حينما أطلق ثلاث رصاصات في شباك فريق العاصمة.

و فرض الفريق الكتالوني ايقاعه بشكل كبير خاصة في الشوط الثاني الذي بدا فيه ريال مستسلما لضيفه الذي كاد أن يزيد الغلة في أكثر من مناسبة، في حين بدا ريال عاجزا عن تهديد منافسه في إبتعاد البرتغالي رونالدو كليا عن مستواه المعهود حيث كان عبء على الفريق بدل أن يكون ورقة رابحة للمدرب مورينيو.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الاولى لكن الكسيس سانشيز تعادل لبرشلونة من تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء الذي اقيم باستاد برنابيو.

وسدد تشابي كرة ارتطمت بمارسيلو لاعب ريال مدريد قبل أن تسكن شباك الفريق المضيف ليتقدم برشلونة 2-1 في بداية الشوط الثاني قبل أن يعزز سيسك فابريغاس تقدم الفريق الزائر بالهدف الثالث من ضربة رأس.

وبهذه النتيجة تساوى برشلونة مع ريال مدريد في صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة لكل منهما لكن برشلونة لعب 16 مباراة بينما خاض ريال مدريد 15 مباراة.

كريستيانو رونالدو يرفع يده أمام قوة الآلة الهجومية الكاتالونية

كريستيانو رونالدو يرفع يده أمام قوة الآلة الهجومية الكاتالونية

و تميزت المباراة التي احتضنها ملعب “سانتياغو برنابيو” بأهمية كبرى لبرشلونة وحظوظه في الاحتفاظ باللقب كونه يتخلف حاليا عن ريال مدريد بثلاث نقاط وهو لعب مباراة اضافية مقدمة من المرحلة السابعة عشرة بسبب مشاركته في كأس العالم للاندية.

وسيسافر لاعبو البارسا إلى اليابان بعد المقابلة تحضيرا للمشاركة في كأس العالم للاندية بمعنويات عالية للغاية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك