العربية تطلقُ قناتين إخباريتين جديدتين

hلشيخ الوليد البراهيم،رئيس مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط مالكة قناتي الإم بي سي و العربية

hلشيخ الوليد البراهيم،رئيس مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط مالكة قناتي الإم بي سي و العربية

كشف الشيخ الوليد البراهيم مالك قناتي العربية و الإم بي سي السعوديتين،و اللتان يوجد مقرهما في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة أن مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط التي يرأسها تنوي إطلاق قناتين جديدتين واحدة إخبارية سياسية و أخرى إخبارية اقتصادية.

و قال في حديث مع صحيفة” الجزيرة” السعودية إن القناة الجديدة الأولى التي يستعد لإطلاقها ستحمل اسم “العربية الحدث” ،و ستكون مكملة في التوجه والسياسة لقناة العربية الإخبارية.

أما الثانية حسب الشيخ الوليد البراهيم، خال الامير عبد العزيز بن فهد،فهي قناة اقتصادية ستتخصص في كل خبر و حدث اقتصادي في المنطقة وفي العالم، مشيراً إلى أن الأحداث الاقتصادية هي الأخرى وتيرتها سريعة في العالم، وأخبارها واسعة.

وقال إن فكرة إطلاق “العربية الحدث” أتت لتغطية التسارع بالأحداث منذ “الربيع العربي” بحيث ان قناة واحدة لم يعد بإمكانها تغطية الأحداث، خصوصا أن البث المباشر المستمر لبعض الأحداث يؤدي إلى عدم بث برامج أخرى لها ممن يتابعها.

والوليد بن إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم أو كما يعرف عادة بوليد آل إبراهيم مالك قنوات تلفزيون الشرق الأوسط MBC وقناة العربية الأخبارية ومجموعة أم بي سي 1 و2.

و ينتظر أن يكون مقر القناتين الجديدتين في مدينة دبي للإعلام،إسوة بباقي القنوات الأم إم بي سي و العربية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك