ينتظرُ مولودًا من زوجتهِ الجزائرية

محمد عبدو رفقة زوجته الجزائرية معجبته السابقة

محمد عبدو رفقة زوجته الجزائرية معجبته السابقة

كشف مدير أعمال المطرب السعودي محمد عبده أن فنان العرب يعيش الآن أسعد لحظات حياته، بعدما أفصح عن حمل زوجته الجزائرية ذات العشرين عاما، والتي تعيش معه في جدة الآن.

وأضاف مدير أعمال عبده أشرف عبد السلام عباس ” زوجة فنان العرب حامل في شهرها السابع، وأن المولود القادم ذكر، وأن فنان العرب لم يختر له اسمًا بعد”.

و أكد أن المطرب السعودي (64 عاما) لم يكن يتوقع أن يصبح أبًّا لطفل صغير في هذا العمر، وهو دائمًا يعبر عن فرحته الشديدة إلى المقربين منه بالطفل القادم للحياة بعد شهرين،على حد تعبيره.

و بخصوص زوجة محمد عبده قال مدير اعماله إنها تركت شغلها تمامًا في باريس، وتفرغت لحياتها الزوجية منذ أن كانت تحرص على رعايته وهو في العناية المركزة،و إنها تتردد على باريس من حين لآخر لمتابعة أعمالها فقط، إلا أنها متفرغة تمامًا كونها ربة منزل لفنان العرب في هذا الوقت.

و كان صاحب أغنية ” مذهلة” قد عقد قرانه على معجبة جزائرية تحمل الجنسية الفرنسية تقول معلومات الدولية إنها تبلغ من العمر واحد و عشرين عاما،حيث لا تزال تواصل مسيرتها الدراسية في إحدى جامعات باريس،حينما كان يمضي في باريس فترة نقاهة صحية إثر عملية جراحية كان أجراها في أحد المستشفيات الفرنسية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. simoo:

    هو في 64 من العمر و هي في العشرينات.. لا يهم طالما هما سعيدين.. الله يكمّل عليهم بالخير……

    تاريخ نشر التعليق: 30/12/2011، على الساعة: 1:07

أكتب تعليقك