الظباءُ السوداء تنطحُ خيولَ بوركينا فاسو

أنغولا عولت على على محترفيها فى فرنسا لاستعادة البريق أمام بوركينا فاسو

أنغولا عولت على على محترفيها فى فرنسا لاستعادة البريق أمام بوركينا فاسو

استغل انغولا الملقب باسم الظباء السوداء أخطاء بوركينا فاسو الدفاعية لتفوز 2-1 في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الثانية في كأس الامم الافريقية لكرة القدم .

وسجل ماتيوس ومانوتشو هدفي انجولا في الشوط الثاني بمساعدة أخطاء ساذجة من المنافس وأحرز بينهما الان تراوري هدف تعادل رائعا لبوركينا فاسو.

وخذل الدفاع الساذج بوركينا فاسو التي صنع مهاجموها العديد والعديد من الفرص للفوز بالمباراة. وانضمت انجولا الى ساحل العاج برصيد ثلاث نقاط لكل منهما عقب فوز ‘الافيال’ على السودان 1-صفر في وقت سابق يوم الاحد.

وأسفر الشوط الاول عن أنصاف فرص للفريقين بينما بدت انجولا أخطر قليلا.

ودبت الحياة في المباراة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني عندما أدت سلسلة من الاخطاء في منطقة جزاء بوركينا فاسو انتهت بفقدان حمدو تال للكرة لصالح ماتيوس الذي دخل المنطقة وسدد في شباك الحارس داودا دياكيتي.

وأدركت بوركينا فاسو التعادل بهدف رائع في الدقيقة 57 عندما انبرى الان تراوري لتنفيذ ركلة حرة بتسديدة رائعة لتمر الكرة بجانب الحائط الدفاعي وتسكن شباك الحارس كارلوس فرنانديز.

ونشط فريق بوركينا فاسو الملقب بالخيول بعد الهدف وبدت قادرة على الفوز باللقاء حتى فقد الدفاع الكرة مجددا.

وهذه المرة استفاد مانوتشو من الخطأ وسدد مهاجم ريال بلد الوليد الاسباني كرة قوية بالقدم اليسرى فاجأت دياكيتي من خارج منطقة الجزاء.

ولم تيأس بوركينا فاسو وكاد أن يدرك مأموني داجانو التعادل عندما وصلته الكرة وهو غير مراقب بالقرب من المرمى لكن تسديدته بالرأس ذهبت مباشرة الى الحارس كارلوس فرنانديز.

ومنع حارس انجولا مرة أخرى داجانو من التسجيل بينما تراجعت انجولا للدفاع تماما.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك