صالح يدخلُ مركزًا طبيًا أمريكياً لاستكمالِ العلاج بعدَ وصولهِ إلى نيويورك قادمًا من لندن

 أعلنت السفارة اليمنية في واشنطن ان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الذي من المفترض ان يتنحى عن الحكم الشهر المقبل، وصل الى الولايات المتحدة في زيارة علاجية.

وقال المتحدث باسم السفارة محمد الباشا في بيان ان “الرئيس صالح وصل مساء اليوم الى الولايات المتحدة في زيارة خاصة قصيرة للعلاج”.

سيارة إسعاف متوقفة أمام المركز الطبي الأمريكي" وايل كورنيل"  في شارع مانهاتن في نيويورك حيث يعالج علي عبد الله صالح

سيارة إسعاف متوقفة أمام المركز الطبي الأمريكي" وايل كورنيل" في شارع مانهاتن في نيويورك حيث يعالج علي عبد الله صالح

و أخبر مصدر يمني في نيويورك الدولية عبر اتصال هاتفي أن صالح توجه فور وصوله إلى المركز الطبي الأمريكي الفاخر” وايل كورنيل”  في شارع مانهاتن في نيويورك،لاستكمال العلاج من الحروق التي أصيب بها جراء الحادث الذي استهدفه وكبار رجال الدولة في دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء في شهر يونيو من العام 2011.

و كان في استقبال صالح أثناء وصوله السفير اليمني في الولايات المتحدة عبدالوهاب الحجري والسفير جمال عبدالله السلال مندوب اليمن الدائم في الامم المتحدة والعقيد ركن تيسير صالح عبدالله المحلق العسكري لليمن في الولايات المتحدة .

.وكان صالح غادر العاصمة العمانية مسقط إلى لندن التي توقف فيها مؤقتا، في طريقه الى الولايات المتحدة الاميركية،حيث يرافقه في رحلته خمسة من أبنائه الصغار وزوجته و والدتها.

وصالح الذي وصف حكم اليمن بانه “رقص على رؤوس الثعابين”، مناور بارع عرف كيف يماطل طيلة اشهر بدون ان يوقع على المبادرة الخليجية ودون ان يرفضها، وبعد ان اشترط الا يوقع شخصيا عليها، عاد ووقع في الرياض ليظهر ك”المنقذ” بحسب مراقبين.

لكن لا يبدو أن صالح غادر الشأن العام نهائيا،فقبل سفره طلب الصفح من شعبه وقال انه يتوجه الى الولايات المتحدة لكنه سيعود ليقود حزبه المؤتمر الشعبي العام.

علي عبد الله صالح يتحدث إلى اليمنيين قبل سفره،و يعدهم بالعودة لقيادة حزبه الحاكم بعد العلاج

علي عبد الله صالح يتحدث إلى اليمنيين قبل سفره،و يعدهم بالعودة لقيادة حزبه الحاكم بعد العلاج

وغابت مظاهر الابتهاج عن اليمن بعد مغادرة صالح، فالمعارضة دخلت معه في تسوية سياسية وابناؤه ما زالوا يمسكون بالمناصب العسكرية والامنية الحساسة.

أما الشباب المعتصمين في الساحات فقالوا انهم لن يحتفلوا الا “عند محاكمته”، ووعدوا بالاستمرار في التظاهر على الاقل حتى اجراء الانتخابات الرئاسية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

لا توجد تعليقات

  1. ابوعمـــــر:

    الوحوش الآدمية بعدماتنتهي من نحروسلخ ودقدقة عظام(فرائسهاوتتركهاجثامين دون حركة)تطلب الاستجمام والراحة وادوات العطارين لترقيع الاغواروالخدودلاخفاءعيوب الجريمة كما(العاهر)التي تزرع غشاءالبكارة واخفاءجريمة التواصل الجنسي المخالف للاعراف الانسانية.وهومانقف عليه مع(الدمية)الشقية التي سودت ايام وليالي وامد السعداءالى شقاءفي انتظارالاستشقاءبعدالتمريض والترويض في مشافي العم سام والعودة لاستكمال الاشواط المتبقية في حراكه مع سعداءاليمن السعيد

    تاريخ نشر التعليق: 29/01/2012، على الساعة: 14:59

أكتب تعليقك