بالفيديو..إصابة شوبير بهستيريا على الهواء

أحمد شوبير يصرخ بهستيريا على الهواء مباشرة

أحمد شوبير يصرخ بهستيريا على الهواء مباشرة

أصيب الإعلامي المصري و الحارس السابق للمنتخب المصري أحمد شوبير بحالة هستيريا شديدة،و هو يستمع إلى تقرير أحد الأطباء عبر الهاتف عن عدد قتلى المباراة الدامية بين نادي الأهلي و المصري في بورسعيد و التي أوقعت 75 قتيلا و حواي ألف جريح.

و لم يتمالك أحمد شوبير أعصابه أثناء تقديمه لبرنامج “كورة مصر” على شاشة قناة مودرن كورة على الهواء مباشرة حينما بلغه نبأ سقوط عشرات القتلى في أحداث شغب بمدينة بورسعيد الساحلية المصرية عقب مباراة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين فريقي النادي الاهلي والنادي المصري البورسعيدي.

وتمثل حصيلة القتلى والمصابين أكبر كارثة في تاريخ الملاعب المصرية.

و خاطب شوبير الجماهير التي كانت في الملعب قائلا : “لماذا لم تكونوا تتجرؤون على فعل هذا في السابق حين كانت للأمن هيبة ؟” في إشارة إلى عهد الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك،مؤكدا أن مراسل القناة أبلغه أن جماهير اعتدت على رجال أمن داخل الملعب و سقط قتلى من بينهم.

وقال عصام العريان العضو القيادي في جماعة الاخوان المسلمين ورئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشعب “البرلمان سيوجه رسالة الى وزير الداخلية وقيادات الامن أن يكونوا على قدر المسؤولية أو أن يبقوا في منازلهم.”

وقالت وزارة الداخلية في بيان ان وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم يوسف أصدر قرارا بتشكيل “لجنة عليا تبدأ أعمالها فورا للوقوف على ملابسات وخلفيات الاحداث المؤسفة.”

ومنذ الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك في فبراير شباط الماضي تمر مصر بحالة “انفلات أمني” قال معلقون انها كانت ملحوظة في ضعف تأمين مباراة الفريقين.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. الحاج محروس محروس محمد اسماعيل:

    قوال غير لائقة…عن لسان الأستاذة المخرجة ايناس الدغيدى
    1—-لبس ملابس الاحرام فى الحج مثل لبس المايوه فى الصيف على البحر(وهذا تشبيه خاطىء).فلبس ملابس الاحرام معناها أن الانسان فى ارتدائه لهذه الملابس قد طلق الدنيا وترك خلفه أمواله وأولاده وجاء الى ربه بلبس غير مخيط.وكأنه ارتدى كفنه .
    2—-وجوب بيوت دعارةفى مصر رحمة بالشباب ونسيت قول الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه (يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فان له وجاء)
    3— وعد الله المسلمين بالغلمان فى الجنة……وأرادت بهذا شيئا قذرا لاأجرؤ على ذكره… ونسيت قول العلى القدير(يطوف عليهمولدان مخلدون )أى يطوفون على أهل الجنة للخدمة.
    4—فلا يليق بك والمفروض فيك أن تكونى قدوة لمن تنشرين عليهم فنك وابداعاتك.
    5—-ألم تعلمى أن الزنا حرام فى كل الأديان؟وأن السخرية من العبادات هو (جهل وغباء)
    6—- أنصحك يا سيدتى المخرجة أن تخرجى على الناس بصورة الانسانة المبدعة حاملة معها أفكار العفةوالأخلاق الحميدة .ولا تنسى ياسيدتى أن هناكعذاب فى وحساب فى الآخرة.(يوم يفر المرء من أخيه وأ مه وأبيه)
    7—- وان كانت لك نصيحة عندى فأنصح سيادتك بأن تتوجى الى الله القوى العزيز.بالكثرة من الاستغفار لعله سبحانه وتعالى يتقبلك ويعفو عنك ولقد قلت حكمة ياسيدتى أحب أن أضعها بين يديك لعلها تريح سيادتك الحكمة تقول :(سيناريو حياتنا من فصل واحد عنوانه نحن بشلر ولسنا ملائكة).. وابن ادم حطاء وخير الخطائين التوابون فتوبى الى الله قريبة من المحسنين..ودعائى لك أن يهديك ويهدينا الله سبحانه وتعالى ….. (الحاج محروس محرزس محمد اسماعيل

    تاريخ نشر التعليق: 07/03/2012، على الساعة: 9:01

أكتب تعليقك