مقتل 56 شخصا في سوريا بينهم 28 عسكريا من القوات السورية

أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان ان 56 شخصا قتلوا في سوريا بينهم 28 عسكريا من القوات السورية.

وقال المرصد في بيان ان “23 مواطنا استشهدوا في محافظة حمص بينهم ثلاثة اطفال وسيدتان وذلك اثر قصف واطلاق رصاص في احياء بابا عمرو وكرم الشامي وباب الدريب وباب السباع والرفاعي وكرم الزيتون والانشاءات ووادي ايران في مدينة حمص، وفي مدينتي الحولة والرستن”.

واضاف المرصد ان “مواطنين استشهدا في مدينة داريا بريف دمشق هما فتى في ال14 من العمر وامرأة باطلاق رصاص عشوائي” موضحا ان “شابا توفي متاثرا بجروح اصيب بها السبت”.

وتابع المرصد في بيانه ان “ثلاثة مواطنين استشهدوا في محافظة ادلب، هم طفلة في ال12 من العمر استشهدت في قرية المسطومة، وشاب في التاسعة والعشرين من العمر استشهد في قرية كفريحمول، ورجل باطلاق الرصاص على سيارة كانت تقله في معر شورين” كما سلمت جثة شاب في قرية بسامس في محافظة ادلب كان قد اعتقل قبل ايام.

من جهة ثانية اعلن المرصد ايضا ان “28 عنصرا من الجيش النظامي السوري قتلوا الاحد بينهم سبعة خلال تدمير ناقلتي جند في بلدة تلدو في الحولة في محافظة حمص، و14 جنديا خلال اشتباكات واستهداف اليات عسكرية في محافظة ادلب، وثلاثة جنود اثر تدمير الية عسكرية في مدينة الزبداني بريف دمشق واربعة جنود خلال اشتباكات في محافظة درعا”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك