أميرٌ قطري يفرُّ من فندق دونَ دفع فاتورته

صورة لجواز سفر الشيخ طلال بن عبد العزيز بن عبد الله آل ثاني عضو الأسرة المالكة القطرية تتضمن في خانة المهنة : من العائلة الحاكمة

صورة لجواز سفر الشيخ طلال بن عبد العزيز بن عبد الله آل ثاني عضو الأسرة المالكة القطرية تتضمن في خانة المهنة : من العائلة الحاكمة

هدد فندق بريطاني برفع دعوى قضائية ضد أمير قطري من العائلة الحاكمة بسبب استئجار جناح ملكي لمدة 18 شهرًا و الفرار من بريطانيا دون تسديد فاتورته التي تبلغ اكثر من 800 ألف جنيه إسترليني.

كما هددت شركة تأجير سيارات أيضا بتسجيل دعوى مماثلة ضد الأمير القطري بعد فراره من لندن دون تسديد ما بذمته بعد استئجار أسطول سيارات فاخرة منها.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن الشيخ طلال بن عبد العزيز بن عبد الله آل ثاني عضو الأسرة المالكة القطرية الذي يحمل جواز سفر رقم 011303 “دبلوماسي” استأجر الجناح الملكي في فندق “ويندهام جراند” مقابل 3500 جنية إسترليني في الليلة الواحدة ولمدة 18 شهرًا كي يقيم فيه هو واثنان من زوجاته وبعض الضيوف

وأشارت الصحيفة إلى أن فاتورة الجناح تبلغ 330 ألفًا و739 جنيهًا استرلينيًا يضاف إليها فاتورة استئجار 14 غرفة إضافية للضيوف لتصل قيمة الفاتورة الإجمالية إلى 648 ألفًا و805 جنيه استرليني.

واكدت الصحيفة أن الشيخ البالغ من العمر 43 عامًا غادر الفندق الفخم الواقع في منطقة ميناء تشيلسي غرب لندن دون أن يدفع الفاتورة الضخمة أو يقوم بمراجعة الفندق.

وقالت ادارة الفندق انها تبحث عن الشيخ طلال لمطالبته بتسديد مبلغ 648 ألفًا و805 جنيه استرليني بعد إلغاء الخصم الخاص الذي حصل عليه قبل أن يتهرب من السداد.

واكدت ان الشيخ طلال أرسل لها ثلاثة شيكات متتالية الاول بمبلغ 266 الف استرليني والثاني بمبلغ 265 الف و807 استرليني والثالث بملغ 450 ألف استرليني ولكن اتضح انها جميعا دون رصيد رغم ان جواز سفره يؤكد أنه عضو في الاسرة الحاكمة بدولة قطر وثروته تصل الى 40 مليون استرليني.

وأشارت “صن” الى ان والد الشيخ طلال توفي عام 2007 وترك ثروة وصلت الى 7 بليون استرليني تم توزيعها علي ابنائة البالغ عددهم 33 ولدا اضافة الي زوجاته الاربع.

الفندق البريطاني الذي هرب منه الأمير القطري دون سداد فواتيره

الفندق البريطاني الذي هرب منه الأمير القطري دون سداد فواتيره

ونقلت الصحيفة عن محامي الفندق قوله انه خاطب الشيخ طلال اكثر من مرة منذ غادر الفندق في عام2010 وهددة بضرورة السداد قبل ان تتخذ ادارةالفندق جيمع الاجراءات القانونية ضده لكن دون جدوي

وقال المحامي: لقد منحته ادارة الفندق الثقة الكاملة نظرا لانه عضو في الاسرة الحاكمة في قطر ولم تكن تعلم انه نوي التهرب

وقال رشيد خان مدير العمليات في شركة كروميل لتاجير السيارات ان الشيخ طلال قام بإستئجار اسطول سيارت “كلاس مرسديس” من الشركة”كروميل وانه مدين لعها بميلغ 20 الف جنية استرليني ولم يسدد ايضا.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك