صوروها عارية في فيلم..فصلت ركعتين

صوروها عارية في فيلم..فصلت ركعتين

- ‎فيثقافة وفنون
1272
11
المغنية اللبنانية المثيرة للجدل مروى عارية أثناء تصوير مشهد من الفيلم المصري أحاسيس
المغنية اللبنانية المثيرة للجدل مروى عارية أثناء تصوير مشهد من الفيلم المصري أحاسيس

أعلنت المغنية اللبنانية مروى أنها عاشت أياما وصفتها بالسيئة بعدما علمت بخبر إيقافها عن الغناء و التمثيل في مصر،على خلفية تسريب فيديو لها و هي عارية تماما في الحمام أثناء مشاركتها في تصوير فيلم “احاسيس”.

و قالت المغنية المثيرة للجدل  أنها لن تقوم بتصوير أو المشاركة في أي عمل يحتوي على مشاهد مثيرة من الآن بعد الفضيحة،وطالبت الجمهور بالسماح لها، وأن كل شخص معرض أن يقع في الخطأ، لكن الأهم من ذلك أنه يتعلم من أخطائة مثلما حدث لها، على حد تعبيرها.

و أضافت صاحبة أغنية “ياواد يا ثقيل” :”عقب عودتي إلى المنزل مباشرة قمت بأداء ركعتين شكرا لله وجلست مع نفسهي لأعيد حساباتي من جديد، ووجدت أنني كنت حسنة النية بشكل كبير مع أشخاص لا يستحقون”.

و كانت مروى قد خضعت للتحقيق معها من قبل نقابة المهن الموسيقية بعد انتشار فيديو لها و هي عارية تماما تستحم على موقع يوتيوب ضمن مقطع من فيلم “أحاسيس”، وألقت التهم على مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي كونه قام بتصويرها عارية بشكل لم يكن متفق عليه بينهما، وهو ما نفاه المخرج، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بهذا المشهد من بعيد أو من قريب.

و كانت النقابة قد قررت بعد انعقاد مجلس الإدارة عدم معاقبة “مروى” بمنعها من الغناء في “مصر” ولكنها أنذرتها بإصدار قرار المنع حال تكرارها لهذا الفعل بناءا على نص المادة 61 لعام 78 من قانون النقابة والتي تنص على أن يتوخى عضو النقابة في سلوكه الحفاظ على الآداب العامة.

المغنية اللبنانية مروى
المغنية اللبنانية مروى

و كانت الممثلة اللبنانية قد اتهمت مخرج الفيلم “هاني” بتصويرها وهي تستحم ضمن أحداث الفيلم “أحاسيس”،حيث أن غطاء الصدر الذي كانت تضعه على جسدها وقع منها بسبب تدافع المياه فوضعت يدها على صدرها لإخفائه، بينما قال لها المخرج استمري في التمثيل لأنه لن يظهر من المشهد سوى المنطقة أسفل رقبتها وأعلى منطقة الصدر، وسيحذف باقي المشهد.

وأضافت الفنانة أنها لا تعرف سبب ظهور هذا الفيديو الآن، واتهمت مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي بتسريب الفيديو عن طريق “صحفي فاسد”، معتبرة أنهما خرجا عن شرف مهنة المخرج والصحفي.

و خلال جلسة استنطاقها من قبل النقابة الموسيقية اعترفت أن هذا المقطع من الفيديو صحيح, وليس مفبركاً وقالت إن حقيقة الموضوع أنها قامت بتصوير مشهد الحمام بعد وضع “منشفة” عليها كما يحدث مع جميع الفنانات ولكن أثناء التصوير سقطت المنشفة فتوقفت لكن المخرج هاني جرجس فوزي طلب منها أن تستمر في تمثيل المشهد لأن اعادة التصوير ستكلفه الكثير وطلب المخرج من جميع العاملين الخروج من مكان التصوير وأبقى المصور فقط, مؤكداً أنه سيحذف اللقطات الخارجة وسيقوم بتجميع اللقطات التي تصلح للعرض في المشهد.

وقالت إنها اقتنعت بكلامه ونفذت تعليماته كمخرج للعمل كما طلبت من نقيب الموسيقيين عدم محاسبتها على ذلك ولكن الذي يحاسب هو مخرج العمل والمصور، لأنهما من سربا هذا المقطع.

كما كشفت أنها ليست الوحيدة التي تم تصويرها في فيلم “أحاسيس” عارية، واتهمت باقي نجمات العمل بالتآمر عليها.

11 Comments

  1. حقيره جدا اعوذب الله

  2. ليس لي تعليق إلا أن أقول لا حول ولا قوة إلا بالله توبي و ستغفري و إعتزلي نهائيا عن العفن

  3. لإلإ خطر على المجتمع مراهـٌٍّ

  4. الصهاينة يدربون بناتهم على القتال و الدفاع عن الكيان الغاصب و العرب يعلمون بناتهم الرقص و العري و العهر لهذا السبب نجح الصليبيون و اليهود الانجاس من تشتيت شمل المسلمين و زرع الفتن

  5. هل تعلم ماذا تعني الصلاة اولاً
    قبل انتصل

  6. من الاحسن تروحي توبي يبقرو الايتام

  7. ايه يجيك من بنت مصرية

  8. JTIUIIU6IRUUTIRYTRUT4 RTTRURTUT URTU

  9. cette moche elle se prend pour une belle femme, berque!! moche et grosse!! et kalba mal elevée, il se ql ne croit même pas en dieu!!
    on doit interdir la publication de ce genre de videos et photos!!

  10. warakom mehasada..fikom lhassad ..mbrito temt3o .. makhlito li bra itemta3..wach chrlkom .. hyia hora dir li brate malkom ntouma

  11. حقيره حقيره المفروض يمنعونك منعا باتا من الفن لانك خطر على المجتمع

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *