ستعتزلُ التمثيل لتتفرغ لانتخاباتِ الرئاسة

الممثلة المصرية و المرشحة لرئاسة الجمهورية تيسير فهمي

الممثلة المصرية و المرشحة لرئاسة الجمهورية تيسير فهمي

أعلنت الممثلة المصرية تيسير فهمي أنها قررت اعتزال الفن للتفرغ لحملتها الإنتخابية،بعد ان قدمت تقدمت بملف طلب ترشيحها لانتخابات رئاسة الجمهورية فى أول يوم لفتح الباب أمام قبول أوراق المرشحين.

و كانت الممثلة المصرية قد فشلت في الوصول إلى البرلمان،بعد ان منيت بهزيمة قاسية في الدور الأول من انتخابات مجلس الشعب عن دائرة قصر النيل عن حزب “المساواة والتنمية” الذي أسسته بعد ثورة 25 يناير، وذلك لتقديم المساعدة والعون للطبقة المتوسطة التي خرجت منها وجعلت منها ممثلة مشهورة على حد تعبيرها.

و منذ أن تقدمت بطلب ترشحها لانتخابات الرئاسة لخلافة الرئيس المخلوع حسني مبارك،بدت تيسير فهمي حريصة على متابعة سير العملية الانتخابية والتجول بين اللجان بمنطقة عابدين والدرب الأحمر وباب الشعرية.

غير أن أغلب المصريين الذين لا يعرفون حتى اسم الحزب الذي أسسته و لا شيء عن ترشيحها،يستبعد أغلبية منهم أن تحقق المثلة المصرية أي نتيجة إيجابية في هذه الإنتخابات،رغم تعاطف العديد من الفنانين و المعجبين مع ترشيحها و غعلانهم دعمهم لها.

و كانت تيسير من الفنانين المصريين القلائل الذين انضموا إلى الشعب المصري لمطالبة برحيل الرئيس المخلوع حسني مبارك،قبل أنتعلن تأسيس حزبها المساواة و التغيير بعد نجاح الثورة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. siham:

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh min tamtil li ri2asa hhhhhhh maskhara hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    تاريخ نشر التعليق: 25/03/2012، على الساعة: 1:13

أكتب تعليقك