صواريخُ المقاومة الفلسطينية تنشرُ الهلعَ و الرُعبَ في إسرائيل مع ذوي صفاراتِ الإنذار

إسرائيليان يركضان ذعرا بعد ذوي صفارات الإنذار في أشدود

إسرائيليان يركضان ذعرا بعد ذوي صفارات الإنذار في أشدود

حالة من الهلع و الرعب اجتاحت المستوطنات الإسرائيلية بعد أن أطلقت المقاومة الفلسطينية في غزة صواريخها التقليدية الصنع على البلدات الإسرائيلية ردا على جرائم الطيران الإسرائيلي في القطاع.

و دوت صفارات الإنذار في بلدات الجنوب الكبيرة بئر السبع وأسدود، كما دوت في المستوطنات التي تبعد 40 كلم من القطاع.

وأفادت  يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن منظومة القبة الحديدية نجحت في إسقاط 29 صاروخ من نوع غراد أطلقوا من قطاع غزة تجاه البلدات الاسرائيلية، بينما دوت صفارات الإنذار أيضا في بئر السبع ومنطقة غان يبنا التي تبعد عن القطاع مسافة 30 كلم، حيث اطلقت المقاومة اكثر من 100 صاروخ.

ومنذ اغتيال طائرات الموت الإسرائيلية لقائد لجان المقاومة الشعبية في قطاع غزة، أطلقت الصواريخ على مدى ساعات طويلة باتجاه القرى والبلدات المحيطة بغزة.

وأعلنت مصادر طبية إسرائيلية إصابة عشرات المستوطنين بينهم إصابة حرجة وآخر بجراح متوسطة في عسقلان، ووصفت جراح الاخرين بحالات هلع جراء استمرار اطلاق صفارات الانذار في معظم التجمعات الاسرائيلية بالجنوب.

البلدات الإسرائيلية في مرمى صواريخ المقاومة...ذعر وهستيريا في صفوف المستوطنين

البلدات الإسرائيلية في مرمى صواريخ المقاومة...ذعر وهستيريا في صفوف المستوطنين

واصيب شخصان آخران بجروح طفيفة في حادث سير نتج عن حالة الهلع في أعقاب اطلاق صفارات الانذار قرب مدينة اسدود بينما اصيب ثلاثة اشخاص عندما كانوا يركضون باتجاه المناطق المحصنة.

وفي إحدى الصليات باتجاه مدينة بئر السبع أسقطت القبة الحديدية 5 صواريخ غراد إلا أن صاروخ آخر استطاع النفاذ وسقط في منطقة البلد بجانب مركز للطلاب ولم يصب أحد بأذى.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك