صورة امرأة عارية في بريد بشار الأسد

صورة لامرأة شبه عارية جرى العثور عليها في البريد الإلكتروني الشخصي للرئيس السوري بشار الأسد بعد قرصنته

صورة لامرأة شبه عارية جرى العثور عليها في البريد الإلكتروني الشخصي للرئيس السوري بشار الأسد بعد قرصنته

ظهرت صورة لفتاة شبه عارية ضمن رسائل الكترونية أرسلت على ما يبدو للرئيس السوري بشار الاسد تسلل اليها ناشطون من المعارضة وتبادلوها مع وسائل اعلام غربية مما يثير تكهنات.

ونشرت صحيفة الديلي تليجراف البريطانية، نسخة أدخلت عليها تعديلات من الصورة التي اطلعت عليها رويترز ضمن رسائل البريد الالكتروني الاصلية. وتفتح الصورة الباب أمام تكهنات حول حالة زواجه من أسماء الاسد المولودة في بريطانيا التي وقفت بجوار زوجها أثناء عام من الاحتجاجات التي تقترب من حرب أهلية.

ولم يتنصل الاسد ولا زوجته ولا دائرة صغيرة من مساعديه ولا من وردت اسماؤهم في قائمة عناوين البريد الالكتروني الخاصة به من الرسائل التي يقدر عددها بنحو ثلاثة الاف رسالة على الحساب الذي استخدمه الزوجان لمدة تسعة أشهر حتى أوائل فبراير شباط منذ أن نشرت صحيفة الجارديان البريطانية تفاصيلها لأول مرة .

ومع هذا لا توجد وسيلة للتأكد من أن كل محتوى الرسائل حقيقي ولا التأكد من أن يكون أعداء الاسد في الداخل والخارج يسعون للاستفادة من مواد هذه الرسائل.

وتظهر الرسائل علاقة دافئة وعاطفية ومتفائلة بين الاسد وزوجته ومجموعة من المستشارين يتحدثون غالبا باللغة الانجليزية يتبادلون الرسائل من خلال هذه الحسابات الشخصية. ومن بين التعليقات تعليق مفعم بالاعجاب أرسلته مستشارة للاسد وكتبت له تقول “افتقدك”.

وأرسلت شابة أخرى الى الاسد (46 عاما) صورا قديمة له وهو شاب وكتبت “وسيم جدا.”

الرئيس السوري بشار الأسد يتحدث و بدت على يمينه زوجته أسماء

الرئيس السوري بشار الأسد يتحدث و بدت على يمينه زوجته أسماء

ومع هذا لا يوجد شيء مثير جنسيا بشكل صريح في الرسائل باستثناء الصورة العارية التي أرسلت لبريد الاسد الالكتروني في 11 ديسمبر كانون الاول الماضي.

وتحمل الرسالة الالكترونية التي تحتوي على الصورة عنوان “ملف أعيد ارساله لطرف ثالث” لكن بدون نص كما لا توجد أي علامة تفيد برد الاسد عليها.

والصورة لامرأة في العشرينات من العمر وتحمل ملامح تشبه ملامح للمرأة التي أرسلت الرسالة من حسابها على ما يبدو. وتشير البيانات المتضمنة في الصورة الى أنها التقطت قبل خمس سنوات.

وفي اليوم الذي أرسلت فيه هذه الرسالة لرئيس الدولة كان جيشه يهاجم بلدات أصبحت معاقل لقوات المتمردين في واحدة من أعنف المعارك التي شهدتها الانتفاضة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 29

  1. بنت االحرمين:

    اكيد حيكون له عشيقات في السر هذا هو حال الطغاة المجرمون
    لاعقيد ولا اخلاق ولا احترام
    حسبي الله ونعم الوكيل

    تاريخ نشر التعليق: 03/19/2012، على الساعة: 2:27
  2. سوري اصلي:

    خخخخخخخخخخخخخخ على التعليق الاول

    اجل ابو متعب الي ماله نساء في سفراته وسلطان المقبور في رحلاته للعاهرات والعب بالاموال والدعاره

    اختفووووووووووووه على الوهابيه المنافين

    تاريخ نشر التعليق: 03/19/2012، على الساعة: 13:59
  3. imen:

    لا تحاولو تشويه سمعة الدكتور بشار فهو اكبر من هده الخزعبلات.
    تحدثو عن ملوككم وامرائكم وحكاياتهم مع بنات اروبا.تحدثو عن المسكوت عنه.
    عشششششششششششششششششششششت يا سوريا العزة و الكرامة.
    عششششششششششششششششششششششششششت يا دكتور بشار حافظ الاسد.

    تاريخ نشر التعليق: 03/19/2012، على الساعة: 16:12
  4. بنت االحرمين:

    ههههههههههههههههههههههههه على قولة المثل : ” إذا كان رب البيت بالدف ضارباً … فشيمة أهل البيت كلهم الرقص ” اذا كان ابوه المقبور حافظ النعجه معروف بكثرة عشيقاته مثل سلمى المصري
    فلا حرج على الابن اذا فاحت ريحته ، اما ملوكنا وامرآءنا اطال الله بعمرهم وحفظهم من كل سوء
    فالاسلام اباح لهم التعدد وهم يحكمون بالشرع فلماذا يعصون الله بالفاحشه التي هي صفة آل الاسد
    وملوكنا مسلمون ولله الحمد اما آل الاسد كلهم كفار يبحون الشهوات في عقيدتهم أسأل الله عزوجل
    بأزالتهم قريبا

    تاريخ نشر التعليق: 03/20/2012، على الساعة: 17:01
  5. omar:

    إذا كانت هذه الفئة الحاكمة تدفع بناتها للمتاجرة بأنفسهن بل وفتحت لهن بيوت دعارة في قلب دمشق بلد الاصالة والحاضرة الضاربة
    وإذا كان السيء الرئيس يخرج زوجته بلباس الادب والحشمة المعروف لدى الجميع وإذا كانت الطغمة الفاسدة المستولية على من عقيدتها الزنا بل زنا المحارم هل بقي للغرابة مكان في أدمغتنا أن نرى بشار الأسد أو زوجته عارية أو صورة لإحدى قازورات هذه الفئة ؟

    تاريخ نشر التعليق: 03/22/2012، على الساعة: 0:11
  6. بنت ابو متعب:

    اقوووول ارحمنااا بس قال دكتووور قاااااال والله انه فااااااااااااشل وانت ي اللي تحامي عنه افشل منه

    تاريخ نشر التعليق: 03/27/2012، على الساعة: 19:17
  7. royal:

    ههههههههههه يامغفلين ياهمج يا عبيد بشار اي دكتور الا طور يابجم
    ابو متعب وسلطان رحمة الله عليه خيرهم عليكم وحيبقى خيرهم عليكم ليوم الدين ياهمج اسمهم بس يخلي ملوك ورأساء يفزو من مكانهم مو شبية السلحفاء حقكم

    تاريخ نشر التعليق: 03/28/2012، على الساعة: 6:44
  8. حربي الشرق:

    سوري مو أصلي ،،، تفووووووووووووووووووووووووووووووووو عليك ياكلب تتكلم عن رجال أشرف منك ومن رئيسك المجرم

    تاريخ نشر التعليق: 03/28/2012، على الساعة: 22:53
  9. آبن مكة:

    لانبحث عن فضائحة ولا رسائل بريدة .. بل ننتظر رأسة متدحرج بإذن اللة !
    ولو ان حكام العرب خذلونا وخذلوا الشعب السوري .. ولكن الله ناصرهم ومعهم
    حتى يئن لنا الجهاد ونعلوا بـ صوت الحق !

    تاريخ نشر التعليق: 04/01/2012، على الساعة: 11:08
  10. الله يحفظ الملك، عبدالله:

    الله يخليلناااااااااااااااااااااااا ابو متعب قال ايه قال الاسد انت مو اسد الا خنزير الله يكرمكم وانت الي تقول بشار دكتور الا زين مصار سباك بشار اقسم بالله العضيم الي راحو اخواناااا السورين والله العضيم الا تشوف شي يوم القيامه ماشفته اللهم انصر اخواننا في سوريا اللهم خذ روح بشار اللهم عذبه في نارك اللهم قطعه تقطيعااا اللهم خذ حق كل مضلوم حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ارحم موتنا وموت المسلمين اللهم غسلهم في الما والبرد اللهم امين هو الله الواحد الصمد

    تاريخ نشر التعليق: 04/06/2012، على الساعة: 19:24

أكتب تعليقك