بالصور..كارمن سليمان في مصر قبل التتويج

كارمن سليمان وسط محبيها بعد وصولها إلى مطار القاهرة الدولي

كارمن سليمان وسط محبيها بعد وصولها إلى مطار القاهرة الدولي

حظيت المتسابقة المصرية كارمن سليمان باستقبال حافل من قبل العشرات من محبّيها، وذلك فور وصولها إلى مطار القاهرة، قبل أيام معدودة من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج “أراب أيدول”.

و يحظى “أراب أيدول” النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “بول أيدول” الذي اخترعه سيمون فيلر وطورته شركة فريمانتل البريطانية،يحظى بمتابعة عالية في الوطن العربي منذ بث حلقاته الأولى على قناة”إم بي سي” السعودية التي يوجد مقرها في دبي.

وأبدت كارمن سليمان سعادة كبيرة بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها منذ أن حطّت الطائرة على أرض المطار، وقالت أنها افتقدت أسرتها الصغيرة وخاصة شقيقتها فرح خلال مشاركتها في البرنامج،كما أشارت سليمان إلى أنها توقّعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدّة المنافسة… حتى أنها لم تتمالك نفسها من البكاء بعد تأكّدها من الاستمرار حتى الحلقة النهائية.

و اقترب برنامج ” اراب ايدول ” من الوصول الى خط النهاية بعد الحلقة قبل الاخيرة والتى شهدت انتهاء حلم المتسابق الاردنى يوسف عرفات بالحصول على اللقب،وذلك بعد ان نال اقل نسبة تصويت من الجمهور لتقتصر المنافسة على اللقب بين المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطمة.

و كما دنيا باطمة،ستزل كارمن سليمان لمدة يومين في بلادها لإقناع المصريين بالتصويت لها حسب ما علمته الدولية من أحد منظمي المسابقة، على أن تعود إلى بيروت للاستعداد للحلقة النهائية من البرنامج يومي الجمعة والسبت المقبليْن، سعيًا إلى أن تُتَوَّج بلقب “محبوبة العرب” في حال فوزها على المغربية دنيا باطمة.

و منذ بدء المسابقة كانت كارمن سليمان مهددة بالخروج المبكر منها بعد أن وجدت نفسها مرة في منطقة الخطر،بينما كانت المتسابقة المغربية دنيا باطمة الوحيدة بين كل المتبارين التي لم تقرب هذه المنطقة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

التعليقات: 32

  1. محمد:

    صوتها ضعيف حيث في كثير من الاحيان تغلب بالموسيقى عليه ولا نسمعه جيدا. تكمل نقطة ضعفها هذه بالهز و محاولة الرقص عسك باطما الصوت العسلي النقي الصافي.

    تاريخ نشر التعليق: 03/18/2012، على الساعة: 22:55
  2. محمد:

    كارمن كذبت هي و حسن الشافغي على كل الناس اذ سبق لها ان شاركت في مسابقات و مهرجانات كان الشافعي مدير اعمالها.
    هو متعصب لها و هو يريدها ان تفوز لانه سيفوز هو الاخر
    اليس هذا تزوير يا ناس؟

    تاريخ نشر التعليق: 03/20/2012، على الساعة: 14:40
  3. جمانة:

    مين اللي صوتها ضعيف !؟ هههههههههـ نكته والله حدث العاقل بما يعقل ومين اللي ترقص !؟ ههههههههههههـ نكته اكبر ياشيخ روح شوف اللي كل اسبوع ملابسها شبر ونص واسالها ليه !؟

    تاريخ نشر التعليق: 03/21/2012، على الساعة: 10:54
  4. مغربية:

    مع احترتماتي للمصرييييييييين فدنيا باطما هي الفائزة بلقب ارب ايدووووووووول لان لها صوت خااارق وقوي ورائع احسن من كارمن سليمان وكنت اتمنى ان يبقى يوسف ودنيا في النهائي وليس كارمن لان صوتها ضعييييف جدااا

    تاريخ نشر التعليق: 03/21/2012، على الساعة: 11:48
  5. adouga:

    شووفي يا كمانة .الكلام دا صحيح .اصلا كارمن سليمان احنا المصريين ما صوتناش عليها. احنا كنا عايزين محمد اللي خرجو الشافعي بطريقتو. كارمن صوت ضعيف جدا ..لما تغني اثنين كوبليات بتبلع ريقها و احلام بزكاءها لاحزت دا.
    ايوة احنا مصريين بس لازم نكون وائيين شوية.
    دنيا المغربية روعة

    تاريخ نشر التعليق: 03/21/2012، على الساعة: 16:54
  6. adouga:

    بتبلع ريقها وفمها زي البجعة يا لطيف.

    تاريخ نشر التعليق: 03/21/2012، على الساعة: 17:28
  7. jamali:

    لا كارمن ولا باطما ولا أحلام وجه القردة المنفوخ بالبوطكس ، اتقوا الله يا اإخوانة من خزعبلات العصر وادعوا لإخوننا في فلسطين وسوريا بالفرج القريب….

    تاريخ نشر التعليق: 03/22/2012، على الساعة: 17:08
  8. ام منة:

    بالعكس كارمن صوتها جميل جدا واكيد كل المصريين بيصوتو لها ودة كفاية دمها الخفيف واما حسن الشافعى اللى بتكتبوه دة اكيد غلط لان اكتر التشجيع من راغب واحلام واكيد انتم عايزيين تشوهو صورتها علشات تخسر بس دى بنت مصر ام الدنيا جلابة العباقرة والاصوات الذهبية

    تاريخ نشر التعليق: 03/22/2012، على الساعة: 18:03
  9. الشهاوى:

    انا مصري ( الأثنين صوتهم أجمل من بعض ويوسف اجمل لكن ال له نصيب هيكسب بلاش الأخوه المغربيين و المصريين يخسروا اخلاقهم العظيمه علشان منافسه عاديه جدا وبلاش اتهامات للناس المحكمين حرام علينا

    تاريخ نشر التعليق: 03/23/2012، على الساعة: 18:25
  10. قمر السعوديه:

    بالعكس كارمن افضل صوت في عرب ايدول وانتو اكيد غيرانين منها وهي اجمل من دنيا بطمه !!

    تاريخ نشر التعليق: 03/23/2012، على الساعة: 22:17

أكتب تعليقك