بالصور..دنيا باطمة في المغرب قبل التتويج

دنيا باطمة وسط حشد من معجبيها خلال وصولها إلى مطار محمد الخامس في مسقط رأسها مدينة الدار البيضاء

دنيا باطمة وسط حشد من معجبيها خلال وصولها إلى مطار محمد الخامس في مسقط رأسها مدينة الدار البيضاء

استقبلت جماهير غفيرة في مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المتسابقة المغربية دنيا باطمة،نجمة برنامج المسابقات الغنائية “أراب آيدول” ، قادمة من بيروت في زيارة لمدة يومين تحث المغاربة خلالها علي التصويت لها في المنافسة النهائية للمسابقة السبت المقبل.

و يحظى “أراب أيدول” النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “بول أيدول” الذي اخترعه سيمون فيلر وطورته شركة فريمانتل البريطانية،يحظى بمتابعة عالية في الوطن العربي منذ بث حلقاته الأولى على قناة”إم بي سي” السعودية التي يوجد مقرها في دبي.

و تعالت هتافات المئات من مستقبلي دنيا من المعجبين وأفراد أسرتها فور خروجها من صالة الوصول ، حيث وضعت المتسابقة علم المغرب حول كتفيها بينما حملت باقة ورد قدمها بعض المعجبين.

وعقب وصولها ، أعربت دنيا عن سعادتها بالوصول إلى نهائى هذه المسابقة ، قائلة إن المسابقة ستحقق حلمها فى مواصلة طريق الغناء وتضعها على أول الطريق الحقيقى لها للانطلاق فى عالم الطرب و الغناء، حيث ساعدها العديد من الأشخاص في تحقيق هذا الحلم بداية من أسرتها التي وقفت إلي جوارها طوال الوقت.

وناشدت ابنة حميد باطما أحد أعضاء مجموعة ناس الغيوان البارزين،و ابنة أخ الراحل العربي باطما نجم نفس المجموعة،و أيضا ابنة أخ الراحل محمد باطما قيدوم مجموعة لمشاب الفنية،ناشدت كل الجماهير العربية التصويت لها خلال الأيام القادمة لتفوز بصدارة المسابقة ، وأهدت وصولها إلي المنافسة النهائية لأسرتها وكل المغاربة والعرب الذين صوتوا لها.

و لعل المتتبع العربي لبرنامج أراب دول سيفاجأ بصدمة حين يكتشف أن الفنانة دنيا باطمة، والتي تدل مشاركتها على موهبة حقيقية غير مغشوشة، وغير مسنودة بظواهر خارج فنية، حوربت في بلدها، وأقصيت من مسابقة استوديو دوزبم في بداباته، والعيب ربما اتضح انه ليس عيب دنيا بقدر ما هو عيب الملكات النقدية للجنة تحكيم مغمورة أسماؤها عربيا، أتي بها لتختار  فائزين على المقاس، حيث يبدو ان النتائج موجهة سلفا منذ الحلقات الاولى حسب ما علمته الدولية من أحد منظمي البرنامج.

يذكر أن دنيا تنافس المصرية كارمن سليمان في نهائي المسابقة الغنائية التي تبثها قناة “ام.بي.سي” الفضائية.

و بدأت دنيا باطمة تتذوق حلاوة الفوز باللقب رغم تحيز أحد أعضاء لجنة التحكيم و هو المصري حسن الشافعي بشكل كبير وواضح إلى مواطنته كارمن سليمان،حيث أعلن ذلك صراحة على صفحته الخاصة على فيسبوك و تويتر.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 13

  1. fadyana:

    hhhhhhhhhh ha kolchi tsala, chno tra?? b7al dima l3rab may9droch y3icho bla kdob wnifa9 wtzwir wach a 3ibad lah karmen sotha 7sen men donya??? wach hada howa l7a9 wl3adl?? lah yn3al jeb babahom lkelb wlad l7ram lehla ysahalihom kima khdaw men donya la9ab lah yakhod menhom li3ziz 3lihom bach yjarbo jaybin wehda mazala katrda3 seba3ha tfooooooooooooo 3la hasan chf3i wtfoooooo 3la mbc wtfooooooooo la pipssi

    تاريخ نشر التعليق: 29/03/2012، على الساعة: 0:00
  2. adouga:

    يا رب تغني للست فلفاينل.
    هارد لاك دندونة

    تاريخ نشر التعليق: 21/03/2012، على الساعة: 17:32
  3. adouga:

    شوفي يا دنيا انا مصرية بس حصوت لك انا و مام عشان صوتك جنان. والله مام عيطت لما سمعتك بتغني.
    هارد لاك دنيا

    تاريخ نشر التعليق: 21/03/2012، على الساعة: 16:58
  4. abiir sousou:

    اتمنى لدنيا الفوز سنصوت لك اما المباريات التي تقدمها 2M فهي تضحك على الجمهور فهم يختارون اصحاب النفوذ قبل المباريات وسمعت هذا من احد المنضمين بحيث اتناء موعد مبارة الدار البيضاء كانوا المختارون يستعدون لتقديم البرنامج وكانوا يصورون الاشخاص ذوا الاصوات الردئة لكي يضحكوا الجمهور فتبالهم اتمنا من لهم اصوات جميلة ان لا تضيع وقتها في الانتظار والاستعداد والحلم اشهارهم كله نفاق

    تاريخ نشر التعليق: 21/03/2012، على الساعة: 3:08
  5. محمد:

    وانا بدوري اشفق عليك يا اخي ZARYAS CASA لانك لا تعرف صنع الفرح
    اما اخواننا بسوريا فمع كل شيئ علينا ان نفرح لهم لانهم استطاعوا اخيرا ان يصيحوا في وجه هتلر بشار.
    لا تحكم على مستوى الاخر قبل ان تعرفه. اما انا فاعتذر لجوابي و اشكرك على غيرتك على بلدنا و ملكنا. لنجعل من هذا نقطة التقائنا. تحية
    و مع ذلك تنمنى لدنيا الفوز…

    تاريخ نشر التعليق: 19/03/2012، على الساعة: 15:22
  6. المغربي:

    أتمنّى لها التوفيق رغم أنّني لم أشاهد يوما هذه البرامج التي أعتبرها تافهة و مستوردة. مجرد التقليد الاعمى.. المهم بالتوفيق ان شاء الله

    تاريخ نشر التعليق: 19/03/2012، على الساعة: 14:21
  7. ZARYAS CASA:

    اني اشفق و اتحصر عليك يا اخي محمد و من متلك لاهتمامهم و متابعتهم لمثل هذه البرامج ذي المستوى الركيك و المتدني،انصحك بمراجعة نفسك و الا رتقاء على هذا المستوى المنحل فاخواننا في سوريا يموتون و الأزمة الإقتصادية و اقتصاد الريع و فساد… و انتم تهتمون بمثل هذه التفاهات،اما بنسبة للجهل فهذا واقع و يمكنك التأكد من الاحصائيات إلا اذا اردت ان تكدب على نفسك وصدق قبل مئات السنين ، المتنبي حينما قال يا أمة ضحكة من جهلها الأمم ،فيا ترى ماذا سيقول لو رأى حالنا هذه الأيام ؟؟
    ملحوظة : انا مغربي و غيور على ملكي و وطني .

    تاريخ نشر التعليق: 19/03/2012، على الساعة: 3:05
  8. محمد:

    شاهدنا رويبورتاج استقبالها من طرف الجماهير المغربية. حرام عليك يا دويلية الناس كانوا كثر.لمااذا قلتم العشرات؟ الا تعرفون الحساب؟

    تاريخ نشر التعليق: 19/03/2012، على الساعة: 2:21
  9. محمد:

    الشافعي اكد و لعدة مناسبات عنصريته ومعرته القبلية ولولاه اصلا لما بقيت كارمن ذاث الصوت الضعيف بالمقارنة مع من خرجوا
    هذا من جهة من جهة اخرى للمسمى ZARYAS CASA كفاك اختباءا وراء المغربة اذ لا علاقة لتعليقك و المقال
    بالنسبة لبرنامج استوديو 2M فهو من افشل برامج المسابقات لان من يحركه مجهول و لجنته كلها مفرنسة لا تفقه شيئا.
    باطما ابانت على حنكتها و قدراتها الكبيرة نتمنى لها التوفيق

    تاريخ نشر التعليق: 18/03/2012، على الساعة: 23:05
  10. ZARYAS CASA:

    لمغاربة ديما كديرو شوهة هذا دليل على ارتفاع مستوى الجهل

    تاريخ نشر التعليق: 18/03/2012، على الساعة: 21:18

أكتب تعليقك