مقتل محمد مراح و إصابة 3 من أفراد الشرطة في تبادل لإطلاق النار أثناء مداهمة شقته

أفراد من قوات النخبة الفرنسية بعد انتهائهم من مهمة قتل محمد مراح

أفراد من قوات النخبة الفرنسية بعد انتهائهم من مهمة قتل محمد مراح

قال وزير الداخلية الفرنسي كلود جيون ان المسلح الذي قتل سبعة أشخاص في فرنسا لقي حتفه بعد أن قفز من نافذة شقته،إثر تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

وتوقف المسلح محمد مراح -وهو فرنسي من أصل جزائري يبلغ من العمر 23 عاما- عن اطلاق النار على الشرطة لساعات قبل أن يعاود ذلك عندما اقتحم أفراد من قوات الشرطة الخاصة المبنى الذي كان يتحصن بداخله.

وقال جيون للصحفيين في الموقع ان مراح كان يطلق النار من عدة أسلحة في نفس الوقت. وأضاف “في النهاية قفز محمد مراح من النافذة وسلاحه في يده حيث كان مستمرا في اطلاق النار. وعثر عليه ميتا على الارض.”

و أنهت الشرطة الفرنسية يومين من حصارها لبيت شاب مسلح يدعى محمد مراح يعتقل على نطاق واسع أنه قتل سبعة أشخاص،حيث لقي مصرعه بعد أن اقتحمت الشرطة شقته بمدينة تولوز بجنوب البلاد.

وذكرت ثلاثة مصادر نقابية بالشرطة في تصريحات صحافية أن محمد مراح وهو فرنسي من أصل جزائري والذي اعترف بقتل ثلاثة أطفال يهود وأربعة أشخاص اخرين قتل.

وذكرت التقارير الاعلامية ان ثلاثة من قوات الشرطة الخاصة أصيبوا في الاشتباك مع المشتبه به.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. الارباك:

    ابعد عن الشر وغني له مالك ومال الناس

    تاريخ نشر التعليق: 03/04/2012، على الساعة: 17:14
  2. حفيد الامير عبد القادر:

    استشهد مراح و مات بطلا و لكن ثقوا انه سياتي مراح اخر باذن الله ليزعزع استقرار احفاد القردة و الخنازير و كلابهم الاوفياء امثال ساركوزي النجس و كلب قطر حمد العفن لان الامة لا يزال فيها شرفاء و المقاومة لن تتوقف حتى تطهير ارض الله الطاهرة غزة و الجزيرة العربية من احفاد القردة و الخنازير و كلابهم الاوفياء و من امراء الذل و الخزي و العار

    تاريخ نشر التعليق: 28/03/2012، على الساعة: 16:07

أكتب تعليقك