وفاة الممثل السوري خالد تاجا..إشاعة

الممثل السوري الشهير خالد تاجا الملقب بـأنطوني كوين العرب

الممثل السوري الشهير خالد تاجا الملقب بـأنطوني كوين العرب

نفت عائلة الممثل السوري خالد تاجا خبر وفاته الذي انتشر على نطاق واسع واصفة إياه بمجرد إشاعة حبيثة.

و تناقات مواقع و قنوات تلفزيونية عربية على نطاق واسع خبرا يزعم وفاة الممثل السوري الشهير خالد تاجا الملقب بـ”أنطوني كوين” العرب بعد معاناة مع المرض جون التحقق من صحته.

وكان تاجا تعرض لجلطة حادة أصابت رئتيه منذ ايام، ما استدعى نقله بشكل طارئ إلى مستشفى الشامي في دمشق.

وخضع الممثل السوري لتنفس اصطناعي منذ دخوله إلى المستشفى،حيث أشار الأطباء منذ اللحظات الأولى إلى ان حالته خطرة جداً.

لكن شقيقة هذا الفنان نفت جميع ما أوردته وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية بخصوص وفاة شقيقها ، وأكّدت أنّها شائعة غير صحيحة وأنّها تلقت آلاف الاتصالات من داخل سوريا وخارجها للإستفسار عن صحته، واصفةً هذه الشائعة بالمثيرة للاشمئزاز.

واعتبرت شقيقة خالد أنّ مُطلق هذه الشائعة لا يراعي مشاعر أسرة الفنان أولاً ومحبيه ثانياً، مضيفةً أنّ حالته الصحية تتجه نحو الاستقرار وفق ما يؤكد الفريق الطبي.

بدوره اكد الطبيب المشرف على صحة تاجا، بأنّ جسمه استجاب للعلاج وأن وضعه مستقر ويتجه تدريجاً نحو الوضع الطبيعي.وأشار إلى أنّ تاجا سيخرج من العناية الفائقة خلال الساعات الـ 24 المقبلة، وأضاف أنّه في حال استمرار وضعه المستقرّ، فإنه سيخرج من المستشفى خلال ثلاثة أيام.وعن سبب تدهور حالة تاجا خلال الفترة الماضية ، كشف الطبيب بأنّ السبب يعود إلى تعلقه بالسجائر وهو الأمر الذي تحدثت عنه شقيقته ايضا.

في المقابل كشف مصدر طبي اردني أن السلطات الاردنية وافقت على استقبال الممثل السوري خالد تاجا لاستكمال علاجه في المملكة،حيث تم حجز غرفة خاصة له في مركز الحسين للسرطان.

وكان تاجا (73 عاماً) الذي يعاني من مرض السرطان في الرئة قد تعرّض أخيراً لنقص حاد في الاوكسيجين وادخل الى غرفة العناية المركزة في مستشفى الشامي في دمشق.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك