تلفزيون دبي يتبرأ من الشيخ الكبيسي

تلفزيون دبي يتبرأ من الشيخ الكبيسي

- ‎فيصحافة وإعلام
512
28
الداعية العراقي المقيم في الإمارات الشيخ أحمد الكبيسي
الداعية العراقي المقيم في الإمارات الشيخ أحمد الكبيسي

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام أن ما ورد على لسان الداعية العراقي الشيخ أحمد الكبيسي، ضمن برنامج “وأخر متشابهات” المباشر على تلفزيون دبي، يعكس وجهة نظره الشخصية وقناعته الذاتية، ولا يعبر عن رأي المؤسسة أو موقفها تجاه ذلك الشأن.

و أكدت المؤسسة الإعلامية احترامها الكامل غير المنقوص لآل البيت الكرام، والصحابة رضوان الله عليهم أجمعين، وكافة الرموز الإسلامية دون انتقاص لقدر أي أحد منهم.

يذكر أن الشيخ احمد الكبيسي هاجم بعض الصحابة وأرجع بلاء الأمة كله لهم وذلك في معرض رده على متصل ببرنامج “وأخر متشابهات” الذي يعرض على قناة «دبي».

أثارت تصريحات الشيخ أحمد الكبيسي غضب الكثير من الإمارتيين الذين شنوا حملة واسعة عبر المواقع الاجتماعية تطالب بطرده من دولة الإمارات.

وكان الشيخ الكبيسي قد اعتبر ان كل ما تعانيه الأمة هو بسبب معاوية بن أبي سفيان وذلك في رده على أحد المتصلين قائلا له:” النواصب والروافض واحد وكلكم سواء. انتم تحبون معاوية الذي أمر بسب علي بن أبي طالب من على المنابر”.

واقسم الكبيسي أن مصيبة الأمة الإسلامية من معاوية، مطالبا من المتصل أن يكون مع علي بن أبي طالب كرم الله وجهه.

وطالب الكبيسي من المتصل أن يختار واحدا فأما أن يكون مع معاوية أو يكون مع علي، داعيا الله أن يحشره مع علي بن أبي طالب.

و أكدت مؤسسة دبي للإعلام التي تشرف على عدة مؤسسات إعلامية في إمارة دبي بينها تلفزيون دبي،أنها تفتح الباب رحبا أمام كل صاحب رأي للتعبير عن رأيه بأسلوب موضوعي يهدف في المقام الأول إلى تحقيق الفائدة للمجتمع ويراعي حماية معتقداته وقيمه وقناعاته الراسخة.

httpv://www.youtube.com/watch?v=FtruEczCqck

28 Comments

  1. سميرة

    سبحان الله شعب الامارات لا يستطيع الا إثبات جهله وعدم مصداقيته، شيخ جليل رائع ذو خبرة ودراية بكتاب الله وسنة رسوله وخدم المسلمين في العراق والإمارات وحتى لو غلط او أفتى بدون دراية، وجادلهم بالتي هي احسن يا اخي، بس طرد من الامارات؟؟؟ فعلا اذا انت أكرمت اللئيم تمردا

  2. مشكوووووووور يا حفيد الصحابه

  3. الحق مع الشيخ الكبيسي
    والامام علي (عليه السلام) حارب على تاويل القران كما حارب النبي(ص) على تنزيله

  4. ابو حسن المهتدي من الدنمارك

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله وسلم
    لله درك وبارك الله بك ياشيخ احمد الكببسي وحشرنا واياك مع امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام

  5. الحق مع الشيخ الكبيسي

  6. اسعد العراقي

    السلام عليكم لنقرأ التاريخ قراءة واعية ونجد أين معاوية من علي . لنبحث عن منهجهما في الحياة ونحكم ايهما افضل واتقى .

  7. وليد العراقي

    بارك الله بك ياشيخ احمد فقد قلت الحق فلا يقارن سيدنا ابو بكر او علي رض مع معاوية ولا وجه للتشابه اقرؤا التاريخ ياجهلة وانظروا كل مصائب المسلمين من معاوية

  8. حمادي بلخشين

    معاوية ليس صحابيا فالصحابة خير امة اخرجت للناس و علي بن ابي طالب رابع الصحابة بعد ابي بكر و عمر و عثمان و لا خير في التشيع و لا في السلفية الغبية التي تمجد معاوية

  9. فريداسد الحوطي

    جزى الله الشيخ احمد الكبيسي خيرا فهو لم يقل مايخل بآل بيت رسول الله او بصحابته صلى الله عليه وعلى آله وصحبه اجمعين وعلى بن ابي طالب كرم الله وجهه افضل من معاويه رضي الله عنه وهذا لاشك فيه ولو خيرت مابين الوقوف الى جانب علي بن ابي طالب او معاويه بن ابي سفيان لأخترت الوقوف الى جانب علي بن ابي طالب كرم الله وجهه وهذا بديهي لكل مسلم يحب الله ويحب رسوله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه اجمعين وأسأل الله عز وجل ان يحصي الرافضة والنواصب عددا وان يقتلهم بددا وان لا يبقي منهم احدا وهو اعلم بهم وادرى واخبر وعليهم اقدر فهو الله ربنا وليس لنا رب سواه ندعوه ويستجيب لنا وقد امرنا بالدعاء ووعدنا بالأجابة حيث قال وقوله الحق ياعبادي ادعوني استجب لكم اللهم فهذا الدعاء وعليك الاجابة اللهم امين اللهم امين اللهم امين >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

  10. حذيفة السعيدي

    نعــــــــــــــــــــــــــــم
    فأمير المؤمنين المأمون قتل أخيــــــــــــه أمير المؤمنين الأمين!!!!!؟؟؟؟؟؟
    فأي منهم نحن معه فالاثنين هـــــــــم أميــــــــــر المؤمنين!!!!
    قد كنا في غفلة ولا زلنا في غفلة…… أصحوا قليلاً رحمكم الله ولننتبه مايجري فالسنين تجري والعمر منسي …وفجأة نجد أنفسنا في ورطـــة كبيرة…. فالتأريخ هذا كما مبين لنا والشبهات.. أذا فلنصحوا معا من غفلتنا…وأعادة النظر الى تأريخنا…
    أذاً لماذا لانستمع معاً الى الشيخ الكبيسي فأعتقد هو على حق…. كفانا يامسلمين نقول (هذا ما وجدنا عليه آبائنا عندمـــا يسألنا شخص مع الاسف؟؟؟) …. أعد النظر وتذكر قريش عندما قالوا عن عبادة أصنامهم (هذا دين آبائنا وأجدادنا) …
    :
    وفقنا الله واياكم على طريق الحق والهداية والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد وعلى صحبه أجمعين@@

  11. سوريا العز

    عيب والله عيب على شيخ مثلك يقول هالكلام …. نحن أهل السنة نحب الصحابة كلهم ونبجل سيدنا علي كرم الله وجهه ولكن لسيدنا معاوية واجب الحب والاحترام … ويكفي أنكم أي الشيعة تسبون على سيدنا عمر وعثمان وأبو بكر وسيدتنا عائشة ؟؟؟؟ وهي أكبر نقطة سوداء في دينكم فكيف تنتقون في الصحابة نعم أل البيت لهم مكانة خاصة ولكن سيدنا أبو بكر مثلا هو خل رسول الله ؟؟ للأسف الشيعة وبسبب ولي الفقيه يزدادون ابتعادا عن الدين وغلو والحمد لله أنهم لا يشكلون أكثر من 10 بالمائة من اجمالي مسلمي العالم ؟؟؟ عموما نحن كسنة صدرنا رحب ولا نسب على أحد وكما قال مظفر النواب الشيعي في احدى قصائده تعليقا على تأليه الشيعة لسيدنا علي … ……….. ( لوعدت اليوم لحاربك الداعون اليك وسموك شيوعيا (ويقصد بالعودة سيدنا علي كرم الله وجهه) )

  12. رد حقوقى مؤسسى بخصوص مايتعرض له الشيخ الكبيسى من مهاترات فارغه لاجل راى شخصى فليتحمل اصحاب القناة المسؤوليه وليس الكبيسى ولاغيره فاين الخطوط الحمراء بالقنوات اذن ياحكومات-ام تلعب الحكومات باسم الاستقلاليه والمجتمع المدنى خلف الكواليس اللعبه ومشغوله لخداع انفسها قبل غيرها-
    الثائر الاممى الكبير امين السيد –
    وليد الطلاسى
    معلقا
    وبموجب الصراع الحضارى والعقائدى الكبير القائم والحقوقى والاستقلاليه والحريات-
    علق المصدر على مايجرى بتعليق بسيط للرمز المايسترو الكبير حيث اكد المصدر فى مقتطف بيانه ماشدد عليه المقرر الاممى السامى الدولى السيد –
    وليد الطلاسى
    من ان الشيخ

    الكبيسى لم يخطىء اطلاقا فى مسالة انه مع الامام على وليس مع معاويه فالامر ليس ايمان ولادين بل الامر سياسى وتاريخى وليس دينى ولاعقائدى ايضا-
    فمن حق اى مسلم ان يكون سياسيا مع الامام على متشيعا ومناصرا لها بالحكم وكرسى الحكم وايضا من حق من يحبون معاويه ويشايعونه سياسيا مناصرين له بكرسى الحكم سياسيا فقد كان الخلاف بين بنو هاشم وبنو اميه قبل الاسلام وهوخلاف قبلى كبيرجدا لدرجة ان النبى محمد عليه وعلى الال والصحب اجمعين كل الصلوات والتسليم-قال كلمته المشهوره من دخل الحرم فهو امن ومن دخل دار ابوسفيان فهو امن من ثقل وقوة بنو اميه فى قريش ومكه وسلطانها-هذا امر تاريخى
    انما مسالة اخفاء ان الخلاف كان سياسى وليس دينى ولاطئافى مذهبى هنا الوتر الحساس الذى يتلاعب به المتلاعبون اليوم مذهبيا وطائفيا من الادعياء وسط حرب وصراع معلن غربى اتى للاحتلال العراق واتت معه لعبة سنه شيعه بدلا عن القوميه العربيه فكسب الاحتلال الجوله والحرب-ولايزال يعبث –
    اذن الشاهد هنا
    انه لايمكن ان بوجد اختلاف حول الرسول والنبى محمد نفسه ورسالته السماويه المرتبطه بمن سبقوه من الرسل والانبياء موسى وعيسى وابراهيم الخليل ونوح الخ عليهم اتم الصلوات والتسليم
    هنا المحك فالنبىمحمد منبتم شتمه يوميا واتهامه حتى بفراشه واهله وليس الامام على كرم الله وجهه ولا معاويه بن ابى سفيان والذى ارتكب غلطه سياسيه كبرى هى توريثه الحكم لابنه يزيد –
    اذن الامر هنا برمته اختلاف سياسى وليس دينى ولامذهبى ومن حق كل انسان البحث عن الحقيقه فالايمان والدين والجنه والنار متعقله برقبة كل فرد يبحث عنها بنفسه ويؤمن بها ويتحمل ماختاره بنفسه يوم القيامه يوم الدينونه الكبرى كما بالمسيحيه تسمى-
    ومن الغلط والسفه الغلط على الامام على او معاويه او غيرهم من الال والاصحاب من الاوائل والا فالاواخر لاشك حالهم العن مليار مره سيكون من الاوائل وحاشا لله انما هو الجهل والمكر والتلاعب الدينى المذهبى لمحترفين الدين الطغاة والاقزام فالدين لله والدين فوق المذهب وليس العكس والدين حكم وحاكميه ومرجعيه الهيه ساميه عليا وليس الدين بين الامام على ولامعاويه بل الامر عقائدى وبه تقوم صراعات عالميه اكبر من لعبة الصغار بالمذهبيه السنيه والشيعيه فالعدو يضرب الجميع والجميع يكيد للاخر تاركا للعدو نهش المتبقى بالحروب وبالدين واشعال المذهبيه بقوه طايفيا ودينيا ايضا مسلم ومسيحى-والتسلح والفوضى-وهذا ثمن الطغيان بكل الاسى ان استمر الامر كما هو-

    لاخلاف على ما اتى به النبى محمد وعماد مااتى به التوحيد والحاكميه الالهيه الساميه
    ماعدا ذلك فهو مجرد جدل لايقدم ولايؤخر ولعب طاغوتى معروف هول وروع نهاياته الماساويه لللاعبين فى هذا المضمار الخطير والرهيب والمقدس-
    فقد قال عمر بن العاص وهو بدفن معاويه بقبره ويزيد يناديه ياعماه بايع فنظر ابن العاص الصحابى الجليل المحنك الى يزيد وهو بداخل قبر معاويه يدفنه وقال له والله مااتت منك هذه يايزيد انما اتت من هذا الذى ندفنه يقصد معاويه بن ابى سفيان —

    وهو لاشك كاتب وحى للنبى محمد عليه وعلى اله وصحبه اتم الصلوات والتسليم –

    وهكذا
    فتاريخ الامه لايمكن العبث به واقحامه بكل دجل وطغيان داخل اقبية مقولبه مذهبيه للزعامات الهشه التى انكشفت الان خوارها وضعفها امام الاحداث القائمه والقادم اخطر واشرس هولا وروعا والوضع دولى وصراع حضارى وقانونى وحقوقى وغيره وخلافه من هذه وتلك واخرى تلك وهذه- حيث اختتم المصدر بامنانة السر بالرياض المقتطف بما تقدم –
    مع التحيه-
    انتهى
    مقرر اممى سامى دولى مايسترو 1
    المفوضيه ا لدوليه الامميه العليا لحقوق الانسان -ساميه -مؤسسيه-مستقله
    الاقليميه لحقوق الانسان بدول الخليج العربى وحماية المستهلك-مستقله
    صراع وحوار الحضارات والاديان والثقافات والاقليات العالمى-مؤسسى-
    مايسترو1
    الرياض

    امانة سر2221 يتم النشر
    765 م مكتب ارتباط دولى 9769 م م ن 11 نسخه 453
    مكتب 867ه تم سيدى
    منشور رد وتعليق خاص 546ف-
    للمقرر الاممى السامى الدولى السيد امين السر محامى ضحايا سبتمبر9-11 –
    وليد الطلاسى
    مكتب 765 رد وتعليق خاص-
    بخصوص الشيخ الكبيسى ومسالةتطاوله على معاويه وهو سنى للنخاع وعالم له الحق بمناقشة تلك الامور علميا وتاريخيا وليس له ولالغيره الحق ايضا بنفس الوقت ان يجعل من موقفه مبداء ثابت كحق وغيره من العلماء غلط —

    ومن خلال استغلال الشيوخ والادعياء ايضا اعلاميا بالفضائيات ووسائل الاعلام-حيث يجب تنظيم تلك الامور حكوميا وقانونيا و بكل دقه فالخطر يحيط بالجميع طائفيا وخلافه والوقى الدوليه لاترحم ولاتتوانى عن دوس الجميع الجميع-786خ

  13. محمد الاسدي

    عجيب امر هؤلاء الاجلاف ذوي العقول المتحجره كيف يعيبوا على الشيخ الكبيسي قوله الحق ويتهمونه بسب الصحابه ولا يعيبوا على بن ابي سفيان الطليق بن الطليق سبه لعلي واهل بيته 80 عاما على المنابر حتى اعتقد اجدادهم ان ذلك من السنه

  14. ابراهيم ابوبكر

    فتنة سلمت منها أيدينا فلتسم منها ألسنتنا ، ان كثير من الصحابة رفضوا القتال في الفريقين ، ولقد كان علي ومعاوية رضي الله عنهم على حق ولكن كان علي رضي الله عنهكان اقرب الى الحق ، ارجوا من الجميع عن اطلاق كرم الله وجه على احد من الصحابة ولكن نقول رضي الله عنهم ، ولقد اخطأ الكبيسي و جزأة على الله

  15. السلام عليكم إخوتي في الاسلا.م. حديث. رسول الله. ص. بحق. الامام. علي. ع. واضح. بأعلي. لايحبك. الا. مومن. ولا يبغضك. الا. كافر واسأل. الله تعالي. ان. يحشرنا. والدكتور. الكبيسي. مع. علي ابن طالب. امين. رب العالمين.

  16. المهاجر العربي

    السلام عليكم
    انا تابعت الحلقه وكان حوار الشيخ الجليل وكان رد الشيخ ردا موضوعيا وذكر مصادره من كتي التاريخ ,,انا اسغرب الهجوم علئ الشيخ الكبيسي وكلامه سمعنا من عده مشايغ اجلاء ذكور نفس كلام في مواضيع مختلفه,,,امثال الشيخ محمد العوضي راغب السرجاني وكذلك الدكتور عدنان ابراهيم وغيرهم …ارجعو للمصادر ولمن يرديها فيتصل بالشيخ الكبيسي ,,,الشيخ الكبيسي شيخ جليل نرفض هذه الحمله العشواء

  17. ابوعمـــــر

    الجهال وذي الجهل المركب هم من يتطاولون على الصفوة والخيرة من العلماء.وحفيد(عبدالقادر)الابطح الاشعث الاغبرالافطس اخو الجهالة ودعارة اللسان وصفاقة الفكرومياعة التعقيب.نسأل له النهاية لاالهداية
    فياحفيد(عبدالقادر)لقد نست وتناست عائلتك(ان كانت لديك عائلة) ان تعلمك ان التطاول وسب العلماءجريمة وجناية كبرى اقلهاان تصلب وتعلق على جذوع النخيل او تنفى الى الادغال حتى لاتنتقل عدواك السبابية الى عامة الخلق فتصاب الامـــة بالفجوروسوءالادب..

  18. ابوعمـــــر

    الجهال وذي الجهل المركب هم من يتطاولون على الصفوة والخيرة من العلماء.وحفيد(عبدالقادر)الابطح الاشعث الاغبرالافطس اخو الجهالة ودعارة اللسان وصفاقة الفكرومياعة التعقيب.نسأل له النهاية لاالهداية
    فياحفيد(عبدالقادر)لقد نست وتناست عائلتك(ان كانت لديك عائلة)ان التطاول وسب العلماءجريمة وجناية كبرى اقلهاان تصلب وتعلق على جذوع النخيل

  19. ماقال الكبيسى اى شىء غلط فرضى الله عن الامام على وعن معاويه وكافة الال والاصحاب جميعا فكلهم مسلمون
    انما غلطة معاويه ابن ابى سفيان السياسيه وليست الدينيه فلن يسمح الصحابه ولا ال البيت لالعلى ولالمعاويه بان يتعدو حدود الله والا فالعيب يشمل الجميع
    غلطة معاويه ابن ابى سفيان هى توريثه الحكم لابنه سواء كان يزيد الفاسق او غيره فالامر هنا اذن سياسى بين الصحابه والصدر الاول من المسلمين وليس هو دينى
    الشيخ الكبيسى لم يغلط فى هذا الامر اطلاقا انما الغلط فى اخفاء ان سبب الفتنه كانت سياسيه وعلى كرسى الحكم وليس على الدين والسنه والشيعه جميعهم يتحملون تلك المهزله تاريخيا وحتى يومنا هذا
    فلا غلو لاال البيت ولا للاصحاب وامهات المؤمنين فالغلو لايكون مطلوبا الا بتوحيدالله جل وعلا فقط والتوقف عند امره ونهيه وشرعه سبحانه وتعالى-فالامام على اذن على حق ومعاويه بن ابى سفيان رضى الله عنه كان يريد الحكم والدوله فمطلبه ايضا حق ولكنه اخطاء بتوريث ابنه يزيد دون الال والصحابه فمن كان مع الامام على سياسيا فهو على حق ومن اختار معاويه سياسيا فهو على حق واما من اختار الامام على او معاويه وترك النبى محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم ودينه فلا داعى لنقول انه على باطل لانه هو الباطل نفسه-

  20. الرمه

    المشكلة فيمن يجعل سب ولعن الصحابة تقرباً إلى الله .. (ابو بكر ، عمر ، عثمان ، معاوية ) رضي الله عنهم ..

    وجعلوا كل دينهم محصور في (الحسين) رضي الله عنه تبكبك ونياحة وصياح ولطم ، وكأن الرسول عليه الصلاة والسلام أوصى بالطم والشركيات في الحسين .

    القتال والفتنة كانت بين علي ومعاوية ، نحن ما علاقتنا في الموضوع ..

  21. بارك الله فيك يا حفيد الصحابة شيخ جاهل و ابوعمر و عادل ابو الحسين و اسعدعلى اشخاص جاهلون مثله لان الاساء للصحابة رضوان الله عليهم امر عظيم

  22. واحد من المؤمنين

    كفاية تعصب أعمى وعقل متحجر وانقذ نفسك من الهلاك حيث لاينفع مال ولابنون وهذا دليلي إليك وسوف يسألك اللة اما قد سمعت الحق؟؟؟ ومن القرآن؟؟؟؟ والتفسير سني ياجماعة!!! للطبري! ماتفسير( أولئك هم خير البرية ) في سورة البينة أية ٧ قال الطبري :علي وشيعتة انتهى.

  23. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يامدلس تخير المسلمين بين الصحابيان الجليليان : علي ، ومعاويه رضوان الله عليهم
    من انت حتى تشتم معاوية رضي الله عنه وكل المصائب من معاويه ياكذاب المصائب خرجت منك ومن أمثالك الذين يشتمون الصحابة ويدلسون على المسلمين اذا حاب تجلس مع من يطعن في الصحابة الكرام وأمهات المؤمنين اذهب غير مؤسوف عليك
    وعلى شاكلتك ، اللهم أحشرني مع النبي عليه السلام وآل بيته وصحبه الكرام وانت يالكبيسي أسأل الله ان يحشرك
    مع ابي لؤلؤة المجوسي وقومة يادعي

  24. جواد حرارة

    اولا انا اؤيد ما قاله الاخ حفيد الصحابة وما قاله الشيخ الكبيسى نقطة سوداء له لان ما حدث هو بالفعل فتنة ونحن نحترم صحابة رسول الله ونسأل الله ان يبعد عنا الفتن وما ظهر منها وما بطن

  25. حفيد الصحابة

    اللهم أرضى عن الصحابة أجمعين
    من هذا الكبيسي حتى يتطاول على الصحابي كاتب الوحي معاوية رضي الله عنه
    حدث قتال بين سيدنا علي كرم الله وجهه وسيدنا معاوية وسيدنا علي على الحق وانما كانت فتنة بين المسلمين .
    والقرآن الكريم ذكر انه ممكن يكون قتال بين المؤمنين ” وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما” يعني حدوث القتال وارد بين المؤمنين وهذا ما حدث .
    فلما الاستمرار في اللطم والسب والشتم .
    من هذا ال كبيسي حتى يخيرنا بين الاثنين ، المشكلة مع الرافضة ليست بين سيدنا علي ومعاوية وانما :
    بتكذيبهم للقران الكريم حيث براء الله عائشة أم المؤمنين وهم يتهمونها … لعنة الله عليهم .
    شتمهم وتكفيرهم لغالبية الصحابة رضوان الله عليهم .
    وغيرها من الشركيات وعبادتهم للبشر وزنا المتعة وسرقة الخمس من أصحاب العمائم ، والتقية والتطبير والتفخيذ واللطم والتبرك بالترب والقبور والائمة والاولياء والآيات .
    القصة ليست قتال سيدنا علي وسيدنا معاوية وانما هي مؤامرة مجوسية فارسية لهدم الدين والتشكيك بالثوابت ، فلم أرى أضل من أصحاب هذه العمائم فهم يتمتعون بنسائكم يارافضة ويسرقون أموالكم بدعوى الخمس ، ماذا بقي لكم من كرامة ودين .
    حب آل البيت عندنا أهل السنة عبادة ولن تجد من أهل السنة من يقول كلمة واحدة عنهم الا بالخير ، فنحن نحبهم ونجلهم ونقدرهم ولا نعبدهم ونآلهم ، كذلك ابوبكر وعمر رضوان الله عليهما لن تجد من اهل السنة من يآلهم او يسمي نفسه عبد عمر او عبد بوبكر ، بل هو حب وتقدير لدورهم في نقل الاسلام الينا وجهادهم في سبيل الله .
    وقد أثنى الله على الصحابة في أكثر من موضع فمن هذا الذي يكفرهم ويسبهم
    ويشتمهم .

  26. اسعد علي

    ولله ياشيخ انت مع الحق نحن العراقين مشكلتنا الشيعه المتشددين والسنه المتعصبين ونحن مابين الاثنين مابين علي كرمه الله وجه ومعاويه ولو كنت انذاك لكنت مع الامام علي ولكن هذا مو معناه ان مذهب غير صحيح بل نحن اهل السنه والجماعه اولا منهم بالامام علي كرمه الله وجه ورضه الله عن اولياؤنا في الدنيا والاخره ابوبكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعليا ابو السبطين وحشرنا معهم واياك الى جنه الفردوس امين امين

  27. عادل ابو حسين

    قد نطق بالحق وعلي مع الحق اينما دار ولكن اكثرهم للحق كارهون.

  28. ابوعمـــــر

    الحق مع الشيخ الكبيسي حفظه الله وكثرمن امثاله من الدعاة المخلصين الذين لايخافون في الله لومة لائم.ومااكثراللؤماءفي هذا الزمن اللئيم..فاللهم احشرنامع علي بن ابي طالب كرم الله وجههــــه ومع سادة شباب الجنة الحسن والحسيـــن…اللهم آمـــــين..

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *