مجزرةٌ جديدةٌ في القبير..ميليشياتُ الأسد تقتلُ 78 شخصًا بينهم 40 امرأة و طفل بدمٍ بارد

أعلن نشطاء ان الميليشيا الموالية للحكومة وقوات الامن قتلت 78 شخصا على الاقل من بينهم اطفال في بلة القبير محافظة حماة في وسط سوريا .

وأضافوا ان بعضهم قتلوا طعنا في قرية مزرعة القبير بينما احرقت 12 جثة على الاقل. وقال بعض الناشطين ان 40 على الاقل من الضحايا من النساء والاطفال.

واصبحت الانتفاضة التي تفجرت قبل 15 شهرا ضد الرئيس بشار الاسد دامية بصورة متزايدة في الاشهر القليلة الماضية مما يثير القلق من ان البلاد تنزلق إلي حرب اهلية.

وجاءت حوادث القتل الجديدة بعد اقل من اسبوعين من مذبحة في بلدة الحولة قتل فيها زهاء 108 أشخاص نصفهم تقريبا من الاطفال.

وتقصف القوات السورية مزرعة القبير وقرية قريبة تبعد نحو 20 كيلومترا من وسط حماة.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان -وهو يقدم رواية على غرار الروايات عن احداث مذبحة الحولة- إن الشبيحة توجهوا الى المنطقة بعد القصف وقتلوا عشرات المواطنين من بينهم نساء واطفال.

ووصفت الحكومة السورية اعمال القتل التي وقعت اليوم في محافظة حماة بأنها “جريمة وحشية” وقالت ان قواتها تقوم بإجتثاث المتشددين في المنطقة.

واضافت قائلة في خبر عاجل بث على شاشات التلفزيون السوري الحكومي “الجهات المختصة تستجيب لاستغاثات وشكاوى اهالي مزرعة القبير وتداهم وكرا للارهابيين فتقتل عددا منهم وتصادر اسلحة وقذائف آر.بي.جيه.”

“الجريمة الوحشية بحق اهالي القبير تأتي عشية اجتماع مجلس الامن واجتماعات دولية لاستغلالها للضغط على سوريا والمتاجرة بدم الشعب السوري.”

ودعا ناشطون الى اجراء تحقيق فوري.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان في بيان انه يدعو المراقبين الدوليين الى الذهاب على الفور الى المنطقة وانهم يجب الا ينتظروا حتى صباح الغد للتحقيق في “هذه المذبحة الجديدة”.

وأضاف انهم يجب ألا يقدموا ذريعة بأن مهمتهم هي فقط مراقبة وقف اطلاق النار لان “مذابح كثيرة” ارتكبت اثناء وجودهم في سوريا.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. ازهار السلام:

    لعنة الله على من يقتل الابرياء
    لعنة الله على من يسفك الدماء
    لعنة الله على من يدعم الارهاب
    لعنة الله عليك يا حمد ويا ال سعود ويا امريكا ويا صهيون ويا غرب
    لعنة الله عليكم اجمعين
    و سورية صامدة باهلها الشرفاء الذين هو واعون بما حيك ويحاك ضدهم من مخططات صهيو امريكية بايدي عربية خبيثة وحقودة من اجل تفتيتها والقضاء على المقاومة وعلى قلعة الصمدة والتحدي …….. لعنة الله على الجبناء .. على اشباه وانصاف رجاااااااااااااال

    تاريخ نشر التعليق: 11/06/2012، على الساعة: 23:47
  2. النظام العلوي الاسدي البعثي المجرم:

    90% من الشعب السوري يعرفون بأن من يحكمهم.هم عبارة عن مجموعة عصابات قدمت من الجبال.وهذه العصابات تمددت وتوسعت عن طريق حزب البعث الفاسد هذا الحزب الماسوني القائم على سياسة فرق تسد.وخلال نصف قرن من الزمن حولت هذه العصابات المجرمة السفاحة سورية الى مزرعة لها ولنسلها النس من بعدها.من خلال رفع شعارات طنانة رنانة.عن المقاومة والممانعة.وماهذه الشعارات الا لتبرير عمليات السرقة والنهب للشعب السوري المذبوح.رفعت هذه الشعارات شعار الاسد أو حرق البلد.لو أجرينا استطلاعا في سورية والله سنرى أن 75% من الشعب السوري تفضل قدوم الناتو لضرب مواقع هذه العصابات

    تاريخ نشر التعليق: 07/06/2012، على الساعة: 20:17
  3. mosnad:

    قال تعالى ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما وقال تعالى والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاما يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيها مهانا إلا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا وقال تعالى من أجل ذلك كتبنا على بني إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا وقال تعالى وإذا الموءودة سئلت بأي ذنب قتلت….فنعلة الله عليك يا بشار وأدلَ الله كل عائلتك ومن اتّبعك من القتلة

    تاريخ نشر التعليق: 07/06/2012، على الساعة: 3:17

أكتب تعليقك