زوجة الأسد تشتري أثاثًا فاخرًا للمصيف

اشترت أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد مفروشات وأثاث عبر الأنترنيت من بريطانيا بـمبلغ وصل إلى 270 ألف جنيه استرليني،أي ما يعادل 420 ألف دولار أمريكي.

أسماء الأسد تمارس هوايتها اليومية المفضلة في وقت تمارس فيها قوات زوجها هواية أخرى مع المدنيين

أسماء الأسد تمارس هوايتها اليومية المفضلة في وقت تمارس فيها قوات زوجها هواية أخرى مع المدنيين

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تفاصيل جديدة من مراسلات خاصة بأسماء الأسد سربها موقع ويكيليكس، كشفت فيها عن قيامها بشراء الأثاث الفاخر منذ أربعة أشهر وهو ما يعني أن أسرة الأسد واثقة من القضاء على الثورة السورية والبقاء في السلطة في الوقت الذي يلقي فيه الآلاف من أبناء سوريا حتفهم بصورة يومية.

واشترت أسماء الأسد البالغة من العمر 36 عاما شمعدانات و مساند ومقاعد جلوس من الطراز العثماني وما يقرب من 130 قطعة أخرى بحسب رسائلها مع منصور عزام وزير شئون الرئاسة السوري.

و سعت زوجة الرئيس السوري من وراء عمليات الشراء إعادة تجهيز القصر الرئاسي في مدينة اللاذقية والذي تعتبره الأسرة مقرا صيفيا لإطلاله على البحر.

وكانت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي قد فرضا حظرا تجاريا على سوريا في سبتمبر الماضي وهو ما لم يمنع السيدة الأولى في سوريا من الاستمرار في الشراء عبر الإنترنت.

وخلافا لزوجها الذي ينتمي الى الطائفة العلوية، فان اسماء الاسد (36 عاما) التي ولدت في بريطانيا، هي من الطائفة السنية وتتحدر عائلتها من حمص.

وقد ساعدت اسماء الأسد الحاصلة على اجازة جامعية من (كينغز كولدج) في لندن على اعطاء دفع للنظام في سوريا.

وقد انكفأت عن الحياة العامة منذ اندلاع الثورة وتعرضت للانتقاد لصمتها على الازمة التي اوقعت اكثر من خمسة الاف قتيل في بلادها.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. ,hzg:

    مبروك

    تاريخ نشر التعليق: 20/07/2012، على الساعة: 9:23
  2. ابوعمـــــر:

    ..هكذا هـــم القوميـــون الاعراب ونـسوانهم الماجدات.واسرهـــم العظيمات..هي ذي (حــياة وحقيـــقة)المقــاومين الممانعـــين الرافضـــين للاستكبارالعالمي الصهيوني..الحـــاملين لواء القومية والثورية والنخـــوة والابــــاءوالعــزة…….

    تاريخ نشر التعليق: 16/07/2012، على الساعة: 12:51

أكتب تعليقك