إدارة لتصريف الأعمال في قناة فرانس 24

كلف المدير المؤقت لإدارة قناة فرانس 24 و مونت كارلو الدولية المملوكتان للحكومة الفرنسية ناهدة نكد مدير القسم العربي للمؤسستين الإعلاميتين و الفرنسية آن ماري كابوماشيو لإدارة الإذاعة و التلفزيون بشكل مؤقت إلى حين تعيين مدير عام جديد خلفا للمدير المستقيل ألان دوبوزياك.

ناهدة نكد..اختفت بعد استقالة مدير عام فرانس 24 ثم عادت لإدارة تصريف الأعمال

ناهدة نكد..اختفت بعد استقالة مدير عام فرانس 24 ثم عادت لإدارة تصريف الأعمال

و تعيش كل من قناة فرانس 24 و مونت كارلو الدولية ما يشبه حالة فوضى في ظل فراغ إداري كبير منذ استقالة رئيسهما آلان دوبوزياك،و اختفاء مديرة القسم العربي ناهدة نكد عن الأنظار بشكل مفاجئ.

و أبلغت صحافية في قناة “فرانس 24″ الدولية أن القناة تعيش حالة فوضى عارمة منذ استقالة رئيسها،حيث وجد الصحافيون أنفسهم فجأة دون إدارة.

و ينتظر أن تعين السلطات الفرنسية مديرا عاما جديدا لهيئة الإعلام الفرنسي الخارجي خلال شهر سبتمبر المقبل،ليعمل بدوره على تعيين مدراء جدد على رأس قناة فرانس 24 و إذاعة فرنسا الدولية و إذاعة مونت كارلو الدولية الناطقة باللغة العربية.

و ينتظر أيضا ان يقدم المدير الجديد حين تسلمه لمهامه على سلسلة إعفاءات في صفوف من لقب داخل مونت كارلو و فرانس 24 بالفلول،في مقدمتهم مذيع يلقب ب”الكيماوي” كان قريبا جدا من المدير العام المخلوع،و صال و جال في المؤسسة الإعلامية على هذا الأساس.

و كانت صحف فرنسية قد كشفت أن الحكومة الفرنسية أحالت ملف اختلاسات مالية يخص المؤسستين “فرانس 24 ” و “مونت كارلو الدولية ” يرجح تورط آلان دوبوزياك المسؤول المستقيل كرها فيه،على الشرطة المكلفة بالجرائم المالية التي انكبت على تفحص التقارير الحكومية الخاصة بالبحث و التقصي في ميزانية هيئة الإعلام الفرنسي الموجه إلى الخارج.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. معقول:

    قناة فرانس24 تابعة لنضام الفاشل العسكري الجزائري الفاهم يفهم

    تاريخ نشر التعليق: 20/09/2015، على الساعة: 13:46
  2. مايسترو1:

    هذا الموضوع متابع وبكل دقه بكافة ملابساته وشخوصه حقوقيا-
    مع التحيه

    تاريخ نشر التعليق: 31/07/2012، على الساعة: 21:07
  3. Sayer Al Misyari:

    Search for Lebanese behind any money or prostitution scandals, so this Nakad (astaghfiro Allah min Haza Al Esm) is a French Lebanese asshole is in the heart of the money corruption in this notorious F 24

    تاريخ نشر التعليق: 31/07/2012، على الساعة: 0:24

أكتب تعليقك