بالصور..بيريز ينقضُّ على خذوذ كلينتون

أثارت القبلات الشاذة التي ميزت لقاء وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون و الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز في إسرائيل و أمام عدسات كاميرات وسائل الإعلام الكثير من الجدل في الولايات المتحدة و إسرائيل على حد سواء.

شيمون بيريز ينقض على خذ هيلاري كلينتون أثناء لقاءهما

شيمون بيريز ينقض على خذ هيلاري كلينتون أثناء لقاءهما

و شاهد الصحافيون الذين كانوت يغطون زيارة رئيسة الدبلوماسية الأمريكية لإسرائيل كيف انقض شيمون بيريز على كلينتون بمجرد ما وصلت إلى مكتبه،و انهال عليها بالتقبيل يمينا و يسارا و بشكل جعل وجنتي الوزيرة الأمريكية تحمر ما أشعرها بالحرج.

و بخلاف بيريز لم تتعدى مراسيم اللقاء بين كلينتون و باقي المسؤولين الإسرائيليين حدود المصافحة باليد كما هو الشأن مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو،و أيضا خلال لقاءها وزير الدفاع إيهود باراك حسب ما لاحظته الدولية.

و كان بيريز قد أثار نفس الجدل حينما استقبل في السابق المغنية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا،حينما انهال عليها بوسا و قبلات بطريقة شاذة،قبل أن يتكرر نفس المشهد مع هيلاري كلينتون.

وتأتي زيارة كلينتون -وهي الاولى للقدس منذ 2010 – في اعقاب اشهر من الفتور بين نتنياهو وإدارة الرئيس الامريكي باراك اوباما الذي يسعى للفوز بفترة رئاسية ثانية في انتخابات السادس من نوفمبر تشرين الثاني ضد منافسه الجمهوري ميت رومني الذي دأب على اتهام اوباما بانه لا يدعم اسرائيل بالقدر الكافي.

ويعتزم رومني ايضا زيارة اسرائيل هذا الشهر. ولم يزر اوباما اسرائيل منذ ان تولى رئاسة الولايات المتحدة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. Sayer Al Misyari:

    Yak, both are disgusting sexwise, He looks like the sick Hyena and she looks like an old witch,yak

    تاريخ نشر التعليق: 23/07/2012، على الساعة: 6:49
  2. azzouzi:

    degoutant,c’est vraiment degoulass

    تاريخ نشر التعليق: 19/07/2012، على الساعة: 21:19
  3. الحلبي:

    شمعون بيريز رجل قارب سن ال تسعين يعيش لوحده منذ توفت زوجته ,ومعروف عنه بانزلاقه نحو الجنس اللطيف وعلى مدار سنين طويله كانت لبيريز عددت قصص غراميه خارج نطاق الزوجيه وهذا ما ابعد زوجته عنه سنين طويله .

    تاريخ نشر التعليق: 17/07/2012، على الساعة: 13:08
  4. ابووليد11:

    خق معها سواليف شيبان
    هههههههههههههه

    تاريخ نشر التعليق: 17/07/2012، على الساعة: 12:07

أكتب تعليقك