بالصور..البارصا في طنجة للقاء الرجاء

خصصت مدينة طنجة شمال أقصى المغرب استقبالا شعبيا حافلا لفريق برشلونة الإسباني الذي حل بالمدينة لخوض ثاني مباراة له ضمن فتــرة الإعداد الصيفي ضد فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

و شوهد العديد من المغاربة بما فيهم رجال الشرطة و الدرك و الجمارك يلتقطون صورا بهواتفهم الممولة لنجم الفريق الكاتالاني الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيجري أول مقابلة له تحت قيادة المدرب الــجديد تيتو فيلانويفا،بعد غيابه في المباريات ، قبل أن يتعافى ويبدو جاهزا لخوض مباراة الرجاء.

لاعبو فريق برشلونة الإسباني خلال نزولهم من الطائرة في مطار ابن بطوطة في طنجة شمال المغرب

لاعبو فريق برشلونة الإسباني خلال نزولهم من الطائرة في مطار ابن بطوطة في طنجة شمال المغرب

و وجدت البعثة الكتالونية في استقبالها مسؤولين عن الشركة المنظمة، بينما اصطف ما يزيد عن 400 مشجع مغربي وإسباني ومن جنسيات أخرى أمام مطار ابن بطوطة لتحية نجوم البارصا خاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حظي بعاصفة من التصفيق عند مغادرته المطار.

و سيتغيب عن اللقاء لاعبو الفريق الكاتالوني الذين شاركوا في تتويج إسبانيا بكأس أمم أوروبا نظرا لعدم انتهاء فترة عطلتهم بجانب الثنائي كارليس بويول وديفيد فيلا نتيجة استمرار فترة تعافيهما من الإصابة.

و تحمل مباراة فريق برشلونة ضد الرجـاء البيضاوي المغربي الرقــم 12 فـي تاريخ مقابلات الفريق الإسباني مع الفــرق الأفريقية.

و كانت مصادر مقربة من نادي برشلونة لكرة القدم،قد اكدت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيكون حاضرا بمباراة فريقه أمام نادي الرجاء البيضاوي، على ملعب طنجة الكبير يوم السبت 28 يوليوز الجاري، بسبب “بند الاتفاق” الذي سيكلف البارصا مليون يورو للمغرب في حال غياب نجمه.

و تأتي مباراة البارصا ضد الرجاء البيضاوي المغربي في ظل ارتفاع أصوات في شمال المغرب تطالب بمقاطعة المباراة في طنجة بشكل خاص ومدن الشمال بصفة عامة، لاسيما وأن الجمهور الرياضي بالجهة يجد أن بطل المغرب “المغرب التطواني ” هو الأحق بهذه المباراة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. مكسار زكريا : كاتب و شاعر جزائري Mekesser Zakaria Author:

    الرياضة

    لقاء حافل بالنشاط ، و الروح الرياضية … ،

    تاريخ نشر التعليق: 28/07/2012، على الساعة: 20:50

أكتب تعليقك