بالفيديو..البارصا تهتكُ عرضَ الرجاء البيضاوي

سحق فريق برشلونة الإسباني مضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي بثمانية أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب طنجة الكبير ضمن استعدادات البارصا الصيفية للموسم الجديد.

وسجل أهداف اللقاء كلٌ من التشيلي أليكسيس سانشيز (هدفان في الدقيقتين 13 و 41، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (هاتريك في الدقائق 34 و 38 و 45)، والبرازيلي داني ألفيش (58 من ركلة جزاء)، وسيرجي روبرتو (87)، وجيرارد ديولوفيو (89).

الشوط الاول انتهى بتقدم برشلونة بنتيجة 0-5 تقاسمها ميسي بـ 3 أهداف و هدفين لأليكسس سانشيز.أما الشوط الثاني شهد تسجيل داني ألفيس لهدف من ضربة جزاء.. سيرجي غوميز و ديولوفيو قبيل نهاية المباراة.

ليونيل ماسي..فعل ما شاء في دفاع فريق الرجاء البيضاوي

ليونيل ماسي..فعل ما شاء في دفاع فريق الرجاء البيضاوي

و رغم انها مبارانه الودية الاولى بعد التعافي من الإصابة، إلا أن ميسي اظهر انه جاهزٌ تماماً للموسم الجديد بعدما ظهر بشكل جيد من الناحية البدنية و لم يظهر عليه تأثره بالانزعاج الذي حرمه من لقاء هامبورغ الأخير.

و تميزت المباراة بتشجيع جماهير مدينتي طنجة و تطوان للفريق الإسباني من المدرجات نكاية في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي قررت استبعاد فريق المغرب التطواني الحائز على البطولة المغربية من مواجهة الفريق الكاتالاني،و استبداله بفريق الرجاء البيضاوي دون غبداء الأسباب.

و غاب عن اللقاء لاعبو الفريق الكاتالوني الذين شاركوا في تتويج إسبانيا بكأس أمم أوروبا نظرا لعدم انتهاء فترة عطلتهم بجانب الثنائي كارليس بويول وديفيد فيلا نتيجة استمرار فترة تعافيهما من الإصابة.

و حملت مباراة فريق برشلونة ضد الرجـاء البيضاوي المغربي الرقــم 12 فـي تاريخ مقابلات الفريق الإسباني مع الفــرق الأفريقية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك