شفيق ينفي تعيينه مستشارا لرئيس الإمارات

نفى أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق ، والمرشح الرئاسي الخاسر في انتخابات الرئاسة المصرية الأخيرة، ما أشيع حول تعينه مستشاراً سياسياً للرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد.

وقال شفيق على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”:”ليس صحيحا أبدا ما ذكرته إحدى الصحف أنني مستشار لدولة الإمارات، هذه إشاعة ليس لها أساس من الصحة، فأنا لن أعمل بالسياسة إلا داخل وطني مصر”.

أجمد شفيق رئيس الوزراء المصري الاسبق و المرشح السابق للرئاسيات المصرية

أجمد شفيق رئيس الوزراء المصري الاسبق و المرشح السابق للرئاسيات المصرية

وكانت صحيفة “الشروق” المصرية أفادت نقلاً عن مصادر مطلعة، بأن الشيخ خليفة بن زايد أصدر مرسوماً بتعيين أحمد شفيق مستشارا سياسيا له.

و نقلت الصحيفة نقلاً عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة”، إن رئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد “أصدر مرسوماً أميرياً بتعيين الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق والمرشح الرئاسي الوصيف في انتخابات الرئاسة المصرية الأخيرة، مستشاراً سياسياً لرئيس دولة الإمارات”.

وكان احمد شفيق غادر مصر فجأة الى الامارات في 26 حزيران/يونيو الماضي، بعد بضعة ايام من اعلان نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي خسرها والتي اتت بمرشح جماعة الاخوان المسلمين محمد مرسي الى الرئاسة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. محمـــــــد:

    …الخوف كل الخوف ان يكون هذا الخبر السيئ جدا صحيح.قهذا العسكري(شفيق)لو صدق الخبر عن تعييـــنه مستشار لحاكم الامارات سيكون بداية نهاية النظام للامارات وسيكون وبــالا وخطرا عظيماعلى الامـــــارة وعلى الاســـرة الحاكمة( فالشــر)الذي يحمله هذا الشخص سينقلب على الدولة والشعب الاماراتي وينغص حياة الجميع ويحولها الى الجحيم فاينما حل هذا الشخص والهالك عمر سليمان الا وحلت الكوارث والزلازل الاجتماعية والامنية والسياسية على تلك الشعوب والدول…..

    تاريخ نشر التعليق: 09/08/2012، على الساعة: 7:32

أكتب تعليقك