مقاتلة حربية سورية تقصف قرية تل رفعت شمال حلب بالصواريخ و نيران رشاشات آلية

لاحت في السماء طائرة مقاتلة تابعة للقوات الجوية السورية بلونها الأصفر وهي تحوم في الاجواء ثم سمع أزيزها بعد ان حلقت على ارتفاع منخفض وظهرت ألسنة اللهب البرتقالية للصواريخ التي اطلقتها على قرية تل رفعت.

وشاهدت مراسلة صحافية الطائرة وهي تقوم باثنتي عشرة دورة على الاقل فوق القرية التي يعيش بها بضعة آلاف وتقع على بعد 35 كيلومترا شمالي مدينة حلب.

وأطلقت الطائرة صواريخ ونيران رشاشات آلية.

صورة التقطها مصورون صحافيون للمقاتلة الحربية السورية و هي تقصف قرية تل رفعت قرب حلب

صورة التقطها مصورون صحافيون للمقاتلة الحربية السورية و هي تقصف قرية تل رفعت قرب حلب

واصيب قرويون بالذعر وحاول البعض الفرار على دراجات نارية فيما كدس آخرون بعض الممتلكات وخبزا في شاحنات صغيرة.

وسمع دوي انفجارات وتصاعد الدخان من بستان للزيتون. وحوصرت شاحنة بين ألسنة اللهب.

وقال ابو حسن وهو مقاتل معارض من لواء الفتح إن الطائرات استهدفت قواعد للمعارضة بالمنطقة وأضاف “تم قصف أربع من قواعدنا حتى الآن في تل رفعت وحولها.” وأطلق ثلاثة من مقاتلي المعارضة نيران مدفع قديم مضاد للطائرات وبندقية على الطائرة دون جدوى.

وتواجه قوات الرئيس بشار الاسد مقاتلي المعارضة الذين يختبئون في منازل الريف وانتقل الصراع الى قرى صغيرة مثل تل رفعت في أنحاء البلاد.

وعلى الرغم من أن الطيارين كانوا فيما يبدو يعلمون أماكن قواعد مقاتلي المعارضة فإنهم أطلقوا النيران دون تمييز في أغلب الأحيان.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. عبد الحاوي زبزبي:

    مابعد الاسد اخطر لان الاسلاميين سيستلمون السلطة مثل تونس ومصر وليبيا لاشيء يتغير في وضعية العرب لانهم خارج التاريخ ومهما ثاروا او غيروا الانظمة فلاننتظر منهم شيئا جديدا لانهم نوقفوا عنالفعل التاريخي منذ الف عام او اكثر

    تاريخ نشر التعليق: 11/08/2012، على الساعة: 21:31
  2. محمـــــــد:

    ..هذا هـــو(الاســـد) يظهــرمخالبــه ويبطش بهــا الاجســادالسورية ويحولها الى اشـــلاء.اســدعلى الشعـــب وقــزم قمــئ وحقيــر امام الاسيـــاد….

    تاريخ نشر التعليق: 10/08/2012، على الساعة: 7:11

أكتب تعليقك