بالصور..عطلة صيفية بسيطة لفرانسوا هولاند

بالصور..عطلة صيفية بسيطة لفرانسوا هولاند

- ‎فيمنوعات
347
8

يقضي الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند عطلته الصيفية في بلدة “بورميس مي ميموزاس” جنوب فرنسا،رفقة شريكة حياته  فاليري تريرفيلر،في أجواء عادية جدا،حيث يتمشى في الشارع بلياس صيفي كاي مواطن عادي،و هو ما حظي باهتمام الشارع الفرنسي الذي كان يعبر عن استيائه من العطلات الصيفية الباذخة للرئيس السابق نيكولا ساركوزي في عز الأزمة الإقتصادية.

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند و شريكة حياته فاليري تريرفيلر في شاطئ جنوب فرنسا
الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند و شريكة حياته فاليري تريرفيلر في شاطئ جنوب فرنسا

و يقضي هولاند و شريكته عطلتهما الصيفية على نفقاتهما الخاصة،حيث يجلسان في بعض المقاهي مثل كل الناس،و يدفعان من جيبهما قيمة أي مشروب يطلبانه.

و يريد هولاند من عطلته البسيطة إحداث قطيعة مع عهد ساركوزي الذي تميز بقضاء الوزراء إجازاتهم الصيفية خارج فرنسا و أحيانا بدعوات من دول عربية كانت تعرض عليهم ذلك كتونس و المغرب و مصر.

و قد أمر هولاند زظراء حكومته بعدم السفر إلى خارج فرنسا،و قضاء إجازة صيفية قصيرة بالتراب الفرنسي،من أجل ضمان تدخلهم عند حدوث أي طارئ، خصوصا وأن فصل الصيف يعرف طوارئ طبيعية من حوادث سير، حرائق الغابات، أعطاب في القطارات، ارتفاع في درجات الحرارة غضافة إلى تبعات الأزمة الإقتصادية الفرنسية وفق رسالة داخلية وصلت وزراء الحكومة من قصر الإيليزي و اطلعت الدولية على نسخة منها.

و قطع الرئيس الفرنسي عطلته الصيفية فورا،بعد مقتل جندي فرنسي في أفغانستان،من أجل حضور حفل تشييع جثمانه،و أيضا لمتابعة تطورات الأزمة السورية المتفاقمة.

8 Comments

  1. موسوعة سيدة النساء فاطمة الزهراء عليها السلام – موقع الميزان انا المهدي المنتظر العالم عرف من هو ل ه ذا نعل الله كل الحكام وملوك عبر العالم وايران الخائنة

  2. 521773555. قادة البوليساريو يريدون 2014 سنة لـ حشد للاعتراف الجواب اولهم انت تعترف انا صاحب الارض الصحراء الغربية في اسمي الشخصي حتى يصبح اسم الشعب جزء من الارض

  3. عندما كتبت في موقع هولاند وحرمه قلت شء ما س ي ق ع وفعلا اصبحت فضيحة لان كتباتي اوامر لاغير

  4. حقيقه برافو مدام هولاند سرقتى الاضواء من اوراق النخيل ورائك وانا مخترع منه احسن ….الشاي . ….صحة واقتصاد وجمال هل استورده من الصين الجواب لا انه حفيظ بوشعيب

  5. ماغيروووو

    حقيقه برافو مدام هولاند سرقتى الاضواء من الرئيس هولاند
    ها

  6. ـــــــــــــ العطلة ــــــــــــــ

    عطلة ممتعة … ،

  7. هذا الرجل يستحق التقدير

  8. امس لقانى اجليل شايل المدام والصغار وماشى فى سيارة جلع شور راس الهلال

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *