الجماهير تغزوا مباراة الترجي و الساحلي

توقفت مباراة النجم الساحلي وضيفه الترجي في الجولة الرابعة في المجموعة الأولى بدور الثمانية في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بعد نزول مشجعي الفريق المضيف الى ارض ملعب استاد سوسة الاولمبي.

وكانت النتيجة تشير الى تقدم الترجي حامل اللقب الافريقي على النجم الساحلي غريمه التقليدي في الدوري التونسي 2-صفر قبل عشرين دقيقة من نهاية اللقاء عندما اجتاح المشجعون أرض الملعب تعبيرا عن غضبهم لتأخر فريقهم بهدفين.

وخرج الفريقان وحكام المباراة بقيادة حكم ساحل العاج ديزيريه دوي من الملعب فيما القى مشجعون غاضبون مقذوفات والعاب نارية على أرض الملعب مما اضطر رجال الامن لاستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير.

مشجعون يركضون نحو المدرجات بعد إطلاق الشرطة الغاز المسيل للدموع عليهم داخل أرضية الملعب بعد نزولهم إليها و تعطيل مباراة الترجي و الساحلي في تونس

مشجعون يركضون نحو المدرجات بعد إطلاق الشرطة الغاز المسيل للدموع عليهم داخل أرضية الملعب بعد نزولهم إليها و تعطيل مباراة الترجي و الساحلي في تونس

وقال شهاب بالخيرية عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم “قرر حكم المباراة ديزيريه دوي بعد التشاور مع رجال الأمن ايقاف المباراة.”

وقال رضا شرف الدين رئيس نادي النجم الساحلي “رد فعل الجماهير الغاضبة كان ضد لاعبي النجم الساحلي لكن ليس هناك اصابات الحمد لله وكل لاعبي النجم الساحلي والترجي وحكام المباراة والمسؤولين بخير ولم يصب احد بأذى.”

وأضاف “في كل مباراة هناك فائز وخاسر.. لقد بذل اللاعبون كل ما في وسعهم لكن التوفيق كان الى جانب الترجي حيث سنحت له فرص سجل منها لكننا في المقابل خلقنا عديد الفرص لم نستثمرها.”

وتابع “كان يجب ان تطغى الروح الرياضية على المباراة لأننا اخوة والرياضة تدعو للتحابب لكن لا اعرف لماذا كل هذا الشحن خاصة انه ما زال أمامنا الفرصة للتقدم في البطولة.”

وتلقى قلب الهجوم الكاميروني يانيك نجانج كرة داخل منطقة الجزاء ومررها نحو يوسف المساكني المندفع من الجهة اليسرى ليرسلها نحو كريم العواضي الذي اسكنها الشباك محرزا هدف التقدم للترجي قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

اجتياح الجمهور للملعب يلغي "قمة" الترجي والنجم الساحلي "الأفريقية

اجتياح الجمهور للملعب يلغي “قمة” الترجي والنجم الساحلي “الأفريقية

وتوقفت المباراة لأكثر من عشرة دقائق بعد نزول عدد من مشجعي النجم الساحلي الى ارض الملعب تعبيرا عن غضبهم بعدما اهتزت شباك فريقهم.

وعزز نجانج تفوق الترجي عندما تجاوز المدافعين وراوغ حارس المرمى ايمن المثلوثي قبل ان يودع الكرة الشباك في الدقيقة 71.

وبعد الهدف الثاني اجتاحت جماهير النجم الساحلي ارض الملعب وحاول وسارع اللاعبون للخروج من الملعب.

واذا تم اعتماد فوز الترجي فانه سيضمن التأهل للدور قبل النهائي لان رصيده سيصبح 12 نقطة في صدارة المجموعة بينما سيزداد موقف النجم الساحلي صعوبة اذ سيتجمد رصيده عند اربع نقاط في المركز الثالث متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن صن شاين ستارز النيجيري الذي فاز على أولمبي الشلف الجزائري 2-1 يوم الجمعة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك