قضماني تستقيلُ من المجلس الوطني السوري

استقالت بسمة قضماني وهي من شخصيات المعارضة السورية البارزة من عضوية المجلس الوطني السوري  في إضافة جديدة الى انسحاب عدة اعضاء بارزين من الجماعة المعارضة هذا العام.

وكان الاخرون اشاروا الى وجود تنافس شخصي داخل القيادة وقالوا ان المجلس الوطني السوري لا يفعل ما يكفي لدعم الانتفاضة التي اصبحت مسلحة بدرجة متزايدة ضد الرئيس السوري بشار الاسد.

استقالة بسمة قضماني ضربة موجعة للمجلس الوطني السوري المعارض

استقالة بسمة قضماني ضربة موجعة للمجلس الوطني السوري المعارض

وقالت قضماني التي تقيم في باريس ان الشعب السوري يتعرض الان بلا حماية لمذابح مروعة من الحولة إلى داريا ويسيل دم الشعب السوري في شوارع قراه ومدنه.

وأضافت في بيان ان المجلس لم ينل المصداقية اللازمة ولم يحفظ الثقة التي اولاه إياها الشعب عندما شكل وانحرف عن المسار الذي ارادوه له عندما تم تشكيله.

وشكل المجلس الوطني السوري في اسطنبول العام الماضي كتنظيم جامع لتوجيه التحول الديمقراطي اذا سقط الاسد.

وقالت قضماني انها ستوصل العمل على دعم الانتفاضة.

و كتبت بسمة قضماني على صفحتها على موقع فيسبوك “سأتابع المسيرة من خارج المجلس حيث أرى مساحة العمل أوسع من العمل من داخله.”

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. الشاعر رحال نسيم رياض الجزائري:

    القزم القطري والحسناوات الغربيات السبع..
    في بيت مشين السمعة بنويورك اسمه مبنى الأمم المتحدة، ـأعتدر عن دكر نعته بالعربية حتى لا أجرح حياء الإخوة وهو ما,,,رـ، وهو بيت من زجاج عال تزل الصقور عن حوافه، تمارس فيه أمور سيئة.. كانت تسكن حسناوات سبع، جميلات هيفاوات زينهن زين الأعجميات من دلك الجمال الدي يفتن الأعراب الأغبياء الدين لا يعرفون أن العربيات هن أجمل نساء الكون، لكن هؤلاء الغواني كانت سمعتهن السيئة على قدر جمالهن حجما.. الأولى اسمها فرنكلينا، قتلت ملايين البشر، والثانية بريتينا، قتلت ملايين البشر كدلك، والثالثة ألمينا وهي قتالة صامتة، والرابعة إيطالينا وهي مجرمة سمراء، والخامسة آسبينا وقد اغتالت الملايين ومختصة بالهنود الحمر، والسادسة هي لقيطتهن وهي تشم نجمة سداسية على خصرها. وهي ثمرة دعارتهن لقرون. أما السابعة وهي عرابتهن وبارونتهن وأقواهن واسمها أمريكانا، وهي مدمرة كونية تاريخها مرعب..
    ودات يوم ضاع قزم خليجي وهو قطري، ضاع بمبنى الأمم المتحدة بعدما غادر كرسيه لحاجة بيولوجية، عجز عن العودة لخانته المخصصة لأمثاله، فولج من باب الخطأ ساحة الكبار، فرفع رأسه ورأى الحسناوات السبع يبتسمن، تغامزن، وأطعمنه أفخاد ضفادع وشايا ومعكرونة ودما وبرغوثا وبرتقالا وجناح قرش وحبيبات فياغرا، في صحن أكبر منه كاد أن يغرق فيه، ولما فرغ من وجبته سألته أمريكانا:
    ـ هل فهمت التعليمة يا قزومي؟؟
    فأجابها:
    ـ طبعا طبعا، أفعل كل هدا مقابل أن تجلسنني على أفخادكن وتشممنني رائحتكن النتنة.
    وبعدها شوهد هدا القزم مع ليفني الصهيونية وكانت معه زوجته وأهدتها طقما من الماس، ثم شوهد مع ليفي عراب النهظة العربية اليهودي..
    ثم شوهد في طائرة حربية قزمة مثله يقصف صحراء ليبيا..
    ضحك منه الجميع، إلا القرضاوي الدي له يد في قضية الحسناوات، نحاول فك شيفرتها ونعدكم بكشفها ما إن ننجح في فك طرف المعادلة الصعب: عالم جليل ــــــــــ قتل النفس المسلمة…،،

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2012، على الساعة: 14:55
  2. Sayer Al Misyari:

    Dear Mrs. Qoudmani, good for you and your efforts to gather the opposition, it is not an easy task, especially, that Al Maqbour Asad with his baath have cheated the Syrian nation for almost half century and managed to vanish the great Syrian opposition from your genuine grand fathers and their colleagues, it is a matter of time before the learning curve will act again with the Syrian rebels, my warmest greetings to you and your well known patriotic family

    تاريخ نشر التعليق: 30/08/2012، على الساعة: 6:58
  3. josef:

    ما هدهي المهزلة في الاعلام في هدا القرن قرن الجبناء لايوجد أ حداث الي في سورية اين احداث العالم سورية بخير ومنها ينهار عصر الجبناء عبدة البيت الابيض

    تاريخ نشر التعليق: 29/08/2012، على الساعة: 22:19

أكتب تعليقك