موقعُ الجزيرة في قبضةِ هاكرز سوري

تعرض الموقع الالكتروني لقناة الجزيرة التلفزيونية القطرية للاختراق على على يد متسللين موالين للحكومة السورية بسبب ما قالوا إنه دعم القناة “لجماعات إرهابية مسلحة” ونشرها أكاذيب وأخبارا مختلقة.

ونشر على الموقع العربي للقناة علم سوريا وبيان يدين ما وصفها بمواقف الجزيرة ضد شعب وحكومة سوريا وذلك ردا على تغطية القناة التلفزيونية للانتفاضة ضد الرئيس بشار الأسد المستمرة منذ 17 شهرا.

موقع الجزيرة على الأنترنيت مخترقا من قبل هاكرز موال للنظام السوري

موقع الجزيرة على الأنترنيت مخترقا من قبل هاكرز موال للنظام السوري

وتصدرت الجزيرة تغطية أنباء الانتفاضات العربية وأيدت قطر علنا حركة المعارضة المسلحة السورية التي تهيمن عليها الأغلبية السنية ضد حكومة الأسد التي تهيمن عليها الأقلية العلوية.

وحمل نشطاء بالمعارضة على موقع تويتر موالين للأسد المسؤولية عن عملية الاختراق.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من مسؤولي الجزيرة.

والهجوم الالكتروني الذي أعلنت جماعة تطلق على نفسها اسم “الراشدون” مسؤوليتها عنه هو الأحدث ضمن موجة هجمات الكترونية على وكالات أنباء وشركات طاقة تشنها حكومات معادية أو جماعات مسلحة أو نشطاء متسللين لدوافع سياسية.

وفي الشهر الماضي اكتشفت شركة راس غاز القطرية ثاني أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم فيروسا في شبكة أجهزة الكمبيوتر الإدارية بعد نحو أسبوعين من تعرض ارامكو السعودية أكبر منتج للنفط في العالم لحادث تسلل أيضا.

كما تعرضت بوابة التدوين بموقع رويترز الاخباري للاختراق أيضا الشهر الماضي ونشر نبأ كاذب يعلن وفاة وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل على موقع تدوين خاص بصحفي من رويترز.

ورغم أن هوية أولئك المتسللين غير معروفة يحتدم الصراع بين مؤيدي الأسد ومعارضيه. والسعودية من أشد معارضي الرئيس السوري.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 3

  1. Sayer Al Misyari:

    Al ttoyooro aala Ashkaliha taqaoo,
    Hacker from Asad Mafia controlled Al Jazzier for some time, so the same kind of garbage are match. Al Asad media is the most liars on this earth, while Al Jazira became the professional lying media, and actually, the Syrian events have exposed Al Jazira’s realities as a media run by ruling Family-Mafia of Qatar, whoa actually destroyed Syria with their sin son Bashar Al asad.I pray to great Allah to destroy both ,Al Asad and the Qatari ruling mafia

    تاريخ نشر التعليق: 07/09/2012، على الساعة: 6:45
  2. محمـــــــد:

    ..الجــــــــــــزيرة منذولادتها وهي مع الشعب العربي من المحيط الى الخريج.وايضا ضدالانظمـــة الاستكبارية العرابيـــة الاعرابيـــة الى ان تـزول وتنمــــحي من الوجـــود ان شـــاءالله……والبدايـة كانت اسقـــاط ومحي انظــــمة الاستبداد واللصوصـــية والعهروالفسادوالاستبداد في تونس ومصــــر وليبيا وطالح اليمـــن في انتظار النظام الماغـولي السوري على ان يتـــم التخلص النهائي من اعداء الشعوب العربية وتنظيـــف الجغرافياالعربية من التلامـيد اتبــاع التلمود وخادمي الحاخامات وما اكثـــرهم في الرقعة العربية…..عاشت الجزيرة وعاش الشعب العربي الحر…

    تاريخ نشر التعليق: 06/09/2012، على الساعة: 15:11
  3. نزيهة:

    لكن موقع الجزيرة لا يزال شغال 100/100

    تاريخ نشر التعليق: 05/09/2012، على الساعة: 11:26

أكتب تعليقك