زوجة ملك المغرب تتبضعُ في شوارع ايرلندا

شوهدت السيدة المغربية الأولى الأميرة للا سلمى زوجة الملك محمد السادس و هي تتبضع في الشوارع الفاخرة  للعاصمة الإيرلندية دبلن،حيث كانت ترافقها سيدة ذات ملامح أوروبية يعتقد أنها مقربة منها.

و هذه أول مرة تظهر فيها زوجة ملك المغرب بمفردها في مكان عام بعيدا عن المهام الرسمية خارج المغرب.

و كانت الأميرة المغربية  ترتدي نظارات شمسية و قبعة نسائية أمريكية من النوع الفاخر،وسروالا بيج اللون و مزركشا،و كانت متشحة برداء على كتفيها.

زوجة ملك المغرب الأميرة "للا سلمى" في أحد المراكز التجارية الفاخرة وسط دبلن

زوجة ملك المغرب الأميرة “للا سلمى” في أحد المراكز التجارية الفاخرة وسط دبلن

و ظهرت الأميرة المغربية و هي تتبضع داخل أحد المراكز التجارية الفاخرة في وسطك دبلن،حيث كانت تحاول إخفاء هويتها في محاولة لتتجنب عيون عدسات الصحافة الإيرلندية الصفراء التي لا تنام.

و هذه أول مرة تظهر فيها زوجة ملك المغرب بلباس عادي في مكان عام،بعد أن تعود المغاربة على رؤيتها باللباس التقليدي المغربي في المناسبات الرسمية حسب معلومات الدولية.

و كانت شقيقة ملك المغرب الأميرة “للا حسناء” قد أثارت جدلا واسعا في المغرب بعد أن نشرت صحف و مجلات إسبانية و برازيلية صورا  التقطت لها خلسة و هي شبه عارية بلباس البحر في شواطئ  البرازيل.

و كان العاهل المغربي محمد السادس قد عقد قرانه على سلمى بناني والتي أصبحت تلقب بالأميرة للا سلمى عام 2002 في حفل زواج علني شكل سابقة في تاريخ الأسرة المالكة بالمغرب.

و وصف الحدث حينها بخروج على التقاليد بعد أن تم منح الزوجة الجديدة لقب أميرة، بعد أن كان يطلق على زوجات الملوك في المغرب لقب “أمهات الأمراء” وتمت إضافة لقب “للا” الذي يعني باللغة الأمازيغية السيدة.

و أنجبت الأميرة سلمى بناني من محمد السادس ولي عهد المغرب وهو الأمير “مولاي حسن” و “للا خديجة”.

و التزم القصر الملكي المغربي الصمت حيال إشاعات قوية جرى تداولها أخيرا في المغرب و نشرتها صحيفة الأيام المغربية حينها، تحدثت عن وجود زوجة ثانية لملك المغرب في السر.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 7

  1. المياء:

    ان أحب الملك محميد
    والزوجية واولد

    تاريخ نشر التعليق: 03/08/2014، على الساعة: 22:01
  2. احمد العراقي:

    السيده الاولى نموذج رائع يعجبني التعرف عليها من قرب.

    تاريخ نشر التعليق: 09/07/2014، على الساعة: 12:40
  3. أحلام:

    ليس هناك أي إعتراض عن تبضع لزوجة الملك لكن هناك الكثير من الشعب المغربي يعاني الفقر القبيح فكيف للملك الذي يحصل على ثروة هائلة أن ينام في القصور ويأكل مايحلوا له وهنا أناس تتضرع جوعا وبعضهم هلكه المرض فبأي حق يا صاحبة الجلالة زوجتك تتبضع بأموال الشعب قال الأمير هشام وهو إ بن عمك يجب أن تتبرع بثروتك الفائقة لدولة حتى نحد من الفقر وهلاك البلاد ولكن لانسمع إلا زوجة الملك تبني إقامة ملكية قرب مولاي بوسلهام وحصلت على أرض جهة مراكش والشعب يبقى على الأرض وزلط والبعض لا يجد كيف يسد حاجته اليومية لنرى ما يخفيه الزمان

    تاريخ نشر التعليق: 29/06/2014، على الساعة: 17:14
  4. FOUAD:

    IL FAUT LAISSER LA FAMILLE ROYALE VIVRE LIBREMENT SVP BEAUCOUP DE RESPECT A NOTRE ROI SOUPAPE DE SECURITE DE CE PEUPLE MAROCAIN VIVE NOTRE ROI ET SA FAMILLE ROYALE

    تاريخ نشر التعليق: 06/08/2013، على الساعة: 3:02
  5. real:

    كيتقداو من مال الشعب

    تاريخ نشر التعليق: 09/09/2012، على الساعة: 0:39
  6. السماوي:

    المدام مسافرة هههههههههههه

    تاريخ نشر التعليق: 08/09/2012، على الساعة: 20:28
  7. مكسار زكريا : كاتب و شاعر جزائري Mekesser Zakaria Author:

    الدولية سباق مع الغير ، فسحة ممتعة … ،

    تاريخ نشر التعليق: 07/09/2012، على الساعة: 15:26

أكتب تعليقك