متظاهرون يهاجمون القنصلية الاميركية في بنغازي ويضرمون النار فيها

هاجم متظاهرون مسلحون مبنى القنصلية الاميركية في بنغازي بشرق ليبيا بصواريخ “آر بي جي” واضرموا النار فيه احتجاجا على فيلم يعتبرون انه مسيء للاسلام، وفق ما افاد شاهد في المكان.

وقال عمر احد سكان بنغازي الذي كان موجودا في المكان ان “عشرات من المتظاهرين هاجموا القنصلية واضرموا النار فيها”، مؤكدا سماع اطلاق رصاص في محيط المبنى.

وكان نائب وزير الداخلية الليبي يونس الشريف قال في وقت سابق ان متظاهرين هاجموا القنصلية الاميركية، فيما اكد مصدر في السفارة الاميركية في طرابلس “الحادث” من دون تفاصيل اضافية.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. فريد اسد الحوطي:

    ان الله المنتقم الجبار لن يقبل الا ان ينتقم من اعداء الاسلام واعداء المسلمين فهو سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه سبحانه وتعالى فهو الله ربنا وليس لنا رب سواه ندعوه ويستجيب لنا فقد امرنا بالدعاء ووعدنا بالاجابة حين قال وقوله الحق ياعبادي ادعوني استجب لكم اللهم فأنتقم لعرض نبيك محمد فأنا عاجزون نبرء من حولنا وقوتنا الى حولك وقوتك يارب العالمين ياالله اللهم احصي اعداء الاسلام عددا واقتلهم بددا ولا تبقي منهم احدا وانت اعلم بهم وادرى واخبر وعليهم اقدر اللهم هذا الدعاء وعليك الاجابة وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

    تاريخ نشر التعليق: 12/09/2012، على الساعة: 14:43

أكتب تعليقك