ليبيا تغلق المجال الجوي في بنغازي بعد تحليق طائرات استطلاع أمريكية

أغلقت ليبيا المجال الجوي فوق مدينة بنغازي في شرق البلاد بصورة مؤقتة بعد أن استخدم إسلاميون أسلحة ثقيلة لاستهداف طائرات استطلاع أمريكية بدون طيار تحلق في سماء المدينة بعد أيام من مقتل السفير الأمريكي وثلاثة أمريكيين آخرين في هجوم على القنصلية الأمريكية في المدينة.

وأثار إغلاق المطار تكهنات بأن الولايات المتحدة تنشر قوات خاصة استعدادا لشن هجوم ضد المسلحين الذين شاركوا في الهجوم.

وقال مسؤول ليبي إن طائرات الاستطلاع حلقت فوق مجمع السفارة وفي سماء المدينة حيث التقطت صورا وتفقدت مواقع جماعات متشددة من المعتقد أنها خططت ونفذت الهجوم على القنصلية يوم الثلاثاء.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

لا توجد تعليقات

  1. الشاعر رحال نسيم رياض الجزائري:

    سئمنا والله من حمقى العرب وثوار الناتو بليبيا وغيرها من يلدان عربية، صار مرتزقة أمريكا وبالا على أمتنا هو أخطر من الطاعون بل هو الموت عينه يسلطه عملاء الغرب واليهود على شعوبنا وأممنا. بعد ما أدى ثوار بني غازي مهمة احتلال ليبيا فكريا، قاموا بآخر فعلاتهم بقتل السفير الدي أرسلته أمريكا ككبش فداء لتحقيق احتلال شمال إفريقيا الشرقي فعليا ةجعل قاعدة المارنز نظيرة قاعدة السيلية والظهران التي أقاموها عند خنازير قطر والسعودية.
    والله سئمت من حماقة العرب وصرت أفكر جديا في اعتزال الفكر والتفكير، فشعبنا صار مجرد لعبة في يد عملاء وقرود الخليج وأدناب إسرائيل من سلفيين وإخوان وووو… اتفو على العملاء، والمجد للقوميين العرب.

    تاريخ نشر التعليق: 15/09/2012، على الساعة: 22:43

أكتب تعليقك