صحيفة “شارلي إيبدو ” الفرنسية تصدر طبعة ثانية من الرسوم المسيئة للرسول الكريم

أصدرت صحيفة “شارلي إيبدو ” الفرنسية الساخرة طبعة ثانية تتضمن أربع صفحات من الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة و السلام يوم الجمعة،رغم الغضب الذي تسبب فيه نشر الرسوم بداية الأسبوع.

و تظهر الرسوم المسيئة الرسول الكريم في أوضاع مخلة بالحياء،فيما بدأ العديد من أفراد الجالية المسلمة في فرنسا في شراء نسخ منها و إضرام النار فيها على الملأ في شوارع المدن الفرنسية.

و اتهم باسكال بونيفاس أحد أبرز المحللين الاستراتيجيين الفرنسيين مجلة “شارلي إبدو” الفرنسية الأسبوعية الساخرة بأنها تلجأ لاستفزاز المسلمين بالسخرية من رسولهم الكريم في رسوم مسيئة كلما تدنت معدلات توزيعها.

وقال بونيفاس الذي يشغل منصب مدير المعهد الفرنسي للدراسات الدولية والإستراتيجية (إيريس)، إنه ليس من الشجاعة استفزاز مشاعر المسلمين لوقف تدني معدلات توزيع المجلة برغم احترام الجميع لحرية التعبير والصحافة.

 

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. فريد اسد الحوطي:

    يريدون جس نبض وترويض امة الاسلام العملاق النائم لهدم المسجد الاقصى وبناء الهيكل الصهيوني النجس وستكون نهايتهم بأذن الله المنتقم العزيز الجبار فاستفيقي ياامة المليار وخمسمئة مليون ابواب الجنة مفتوحة لطالبي الشهادة في سبيل الله هذه الايام ايامكم يامسلمين ان كنتم حقا مسلمين هبت رياح الجنة قوموا الى جنة عرضها السماوات والارض اعدت للمتقين

    تاريخ نشر التعليق: 22/09/2012، على الساعة: 10:40
  2. فريد اسد الحوطي:

    لعنة الله على الصهاينة اليهود والصليبيين الوثنيين الانجاس الارجاس ابناء القردة والخنازير اعداء الانسانية اعداء الخير والحضارة أسأل الله عز وجل ان يحصيهم عددا وان يقتلهم بددا وان لا يبقي منهم احدا فهو ولي ذلك والقادر عليه سبحانه وتعالى فهو الله ربنا وليس لنا رب سواه ندعوه ويستجيب لنا امرنا بالدعاء ووعدنا بالأجابة اللهم هذا الدعاء وعليك الاجابة وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم امين

    تاريخ نشر التعليق: 22/09/2012، على الساعة: 10:34

أكتب تعليقك