شقيقة جاكسون تتزوجُ مليارديرًا قطريًا

تستعد المطربة الأميركية جانيت جاكسون شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون للزواج من عشيقها الملياردير القطري وسام المانعنمن خلال حفل زفاف باذخ يقام في في الدوحة نهاية العام.

وتبلغ جانيت جاكسون التي تعاقب على الزواج منها الكثير من الرجال نحو 46 عاماً بينما يبلغ عمر الملياردير القطري وسام المانع 36 عاماً فقط.

نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون و الملياردير القطري وسام المانع

نجمة البوب الأمريكية جانيت جاكسون و الملياردير القطري وسام المانع

وذكرت صحف أميركية إن جانيت وخطيبها ينويان أن يدخلا القفص الذهبي في الدوحة مسقط رأس العريس, في احتفالية ضخمة وصفت بأنها ستكون زواج القرن.

و ستبلغ تكاليف الزواج نحو 20 مليون دولار من بينها ثلاثة ملايين دولار تكاليف حضور المدعوين البالغ عددهم 500 شخص, فيما ينوي العريس إهداء ساعة فاخرة من علامة “روليكس” تصل قيمة الواحدة منها نحو 10 آلاف دولار لكل مدعو.

و أعلنت جانيت جاكسون التي تطاردها عيون الصحافيين رفقة عشيقها القطريفي كل مكان أنه لا يوجد ما يمنع ارتباطها برجل أصغر منها ، طالما هي تشعر بالسعادة معه وهو كذلك, مضيفة أن السن ما هو إلا رقم في حياة الإنسان.

وسبق أن نفت النجمة الأميركية خطبتها للملياردير القطري، وذلك بعد ساعاتٍ من كشف برنامج تلفزيوني, عن صور لنجمة البوب بخاتم في يدها عزز من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول أمر خِطبتها آنذاك.

ويرى أهل العروس أن “جانيت، بلا شك، سعيدة مع عريسها وسام المانع. ولكن صرف هذه المبالغ على حفل الزفاف يعتبر عمل لا عقلاني”.

وكانت جانيت قالت في لقاءٍ لها مع برنامج “صباح الخير يا أميركا” على قناة ABC NEWS  “أطلقوا الكثير من الشائعات حول زواجي، ولن أتحدث هنا عن علاقتنا، لكنني أعلنها بوضوح : أنا لست مخطوبة” مؤكدة أنها والملياردير القطري “في علاقة خاصة”.

و كانت جانيت قد إنفصلت عن عشيقها السابق الثري جرمين دويري بعد علاقة إستمرت لاكثر من 7 أعوام.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. لولو:

    حلوين بالتوفيق وسام

    تاريخ نشر التعليق: 30/10/2013، على الساعة: 4:47
  2. koki:

    والله هذا الزواج وهذا الحفل الذى سيقام بمبلغ ٢٠ مليون دولار يعد سفه واسراف ماأنزل الله به من سلطان ومقته الله تعالي في الكتاب الكريم وانصح السيد العاشق وسام مانع أن يهدي هذه ٢٠ مليون دولار أمريكى لفقراء المسلمين كى يتزوجوا بها وهى تزوج مالا يقل عن ٣ الاف شخص تقريبا حيث يحصل كل فقير علي مبلغ ٤٠٠٠٠ جنيه مصرى زو مايعادلها بالدولار الأمريكى .. وربنا يهدى وكفايا ٢ شهود وعلاقة خاصة هي ماعندهاش مانع يامانع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    تاريخ نشر التعليق: 11/11/2012، على الساعة: 8:56
  3. رافد:

    دي غولة مش امرأة

    تاريخ نشر التعليق: 03/10/2012، على الساعة: 10:06
  4. محمـــــــد:

    الاعــــراب اشدالناس كفرا ونفاقاقبل14قـــرنا اويــــزيد..امااليوم فهــم اشدالناس دعارة وصفاقــة وخـــلاعة ومجــون.وأكــابرالشذاذوســـادة الشـــواذ….ولله في خلقه شـــؤون..

    تاريخ نشر التعليق: 03/10/2012، على الساعة: 10:02

أكتب تعليقك