الذراعُ اليمنى لماهر الأسد يلقى حتفه

توفي العقيد في الحرس الجمهوري السوري علي خزام، الذراع اليمنى لماهر الأسد شقيق الرئيس السوري بشار الأسد، متأثرا بجراح أصيب بها قبل أيام خلال اشتباكات، بحسب ما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ويشار إلى أن العقيد على خزام من موليد القرداحة مسقط رئيس عائلة رئيس النظام السوري بشار الاسد واشرف على اقتحام حي بابا عمرو بحمص في شهر اذار/ مارس من العام الجاري وقاد عمليات عسكرية في عدة مدن بريف دمشق.

 العقيد في الحرس الجمهوري السوري علي خزام، الذراع اليمنى لماهر الأسد

العقيد في الحرس الجمهوري السوري علي خزام، الذراع اليمنى لماهر الأسد

من ناحية أخرى سيطر مقاتلون من المعارضة السورية سيطروا على موقع عسكري سوري قرب إقليم هاتاي الحدودي التركي وإن علم الجيش السوري الحر المعارض يرفرف فوق المبنى يوم الأحد في الوقت الذي يسمع فيه دوي اشتباكات في قرية سورية قريبة.

وقال قرويون إن مقاتلي المعارضة سيطروا على المبنى المؤلف من ثلاثة طوابق والواقع على بعد نحو كيلومتر من الحدود على تلة مطلة على قرية جويتشي التركية أمس السبت ورفعوا علم الجيش السوري الحر.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان ان قوات المعارضة انتزعت السيطرة على خربة الجوز والاراضي المحيطة بها في وقت متأخر بعد معركة دامت 12 ساعة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. جعفر الجيوسي:

    نفس خبيثة أراح الله جلت قدرته منها الإسلام و أهله و أرجو الله أن يسمعنا خبر ذبح الطاغوت بشار و ذراعه المكسور ماهر الجحش لعنة الله عليهم و الملائكة و الناس أجمعين… آمين

    تاريخ نشر التعليق: 10/10/2012، على الساعة: 22:15

أكتب تعليقك