ليبيون يحرقون علم الجزائر بسبب الجرذان

أضرم ليبيون غاضبون النار في العلم الجزائري أمام مبنى السفارة الجزائرية في العاصمة طرابلس،احتجاجا على هتاف الجماهير الجزائرية في ملعب مدينة البليدة الجزائرية “الجرذان الجرذان”.

و شوهد عشرات الليبيون يتجمعون أمام سفارة الجزائر بعد نهاية مباراة كرة القدم بين فريقي البلدين و التي فاز بها محاربو الصحراء بهدفين نظيفين،قبل أن يخرجوا أعلاما جزائرية و يشرعون في إضرام النار فيها أمام عدسات المصورين.

ليبي غاضب يضرم النار في علم الجزائر أمام مبنى السفارة الجزائرية في طرابلس مباشرة بعد مباراة المنتخبين الجزائري و الليبي احتجاجا على هتاف الجماهير الجزائرية "الجرذان..الجرذان"

ليبي غاضب يضرم النار في علم الجزائر أمام مبنى السفارة الجزائرية في طرابلس مباشرة بعد مباراة المنتخبين الجزائري و الليبي احتجاجا على هتاف الجماهير الجزائرية “الجرذان..الجرذان”

و كان اللقاء بين المنتخبين الليبي و الجزائري قد توقف لما يقرب من ست دقائق بعدما اعترض لاعبو ليبيا على هتافات الجماهير الجزائرية “جرذان جرذان” الشهير للرئيس المقتول معمر القذافي.

و انتشرت دعوات ليبية على مواقع التواصل الإجتماعي للتوجه نحو السفارة الليبية في طرابلس،بعد الهتافات التي وصفها ليبيون بالإحتقارية لهم،فيما سارعت السلطات الليبية إلى تشديد إجراءاتها الأمنية في محيط السفارة الجزائرية.

و في الجزائر العاصمة ضربت الشرطة الجزائرية طوقا أمنيا على مبنى السفارة الليبية لديها تجنبا لرد فعل غاضب من قبل الشباب الجزائريون.

و انشرت حالة غضب عارمة في الجزائر بعد حرق العلم الجزائري في ليبيا،ما جعل بعض الجزائريين يسارعون إلى تسجيل فيديوهات على موقع اليوتوب لتوجيه تهديدات إلى الليبيين.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 21

  1. saead:

    نحن لا نستورد من الجزائر الا الحلاقين والع………..لو استطعنا حل هذة المشكلة يجب قطع العلاقات فورا

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 21:59
  2. amar:

    لعنة الله على الجردان

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 21:36
  3. طارق بن زياد:

    حسنا ما هو الحطئ ان كان الجمهور تعمد العب على معنويات الليبين ووالله لو قلت ليي جرد لا يزعجوني لاني متئكد اني انسان الا انكم تشكون في هويتكم البشرية وغير معقول حرق علم دولة يمكن لنا فعل دالك وهل ننسا انك ساندتم ثورتنا ضد فرنسا والناتو وانتم ايضا لا تنسو من كان يشتري لكم الطعام ويصدر لكم كل اشيئ اثناء الحصار الدي فرضته امريكا عليكم اتقو الله من شر الفتن بين الشعوب

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 21:19
  4. عباس:

    الجرد يبقى جرد
    نطلب من إخواننا اللبيين العقلاء أن يشتروا قطط للقضاء على هده القوارض التي هي من مخلفات وتربية الطاغية

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 17:20
  5. جزائرية والفخر ليا:

    كذلك نحن بامكاننا تطويق السفارة الليبية في الجزائرية وحرق العلم الليبي لكن الحمد لله على نعمة العقل والـإسلام وعقلاؤنا أكثر من طائشنا .. محزن حقا ان ترى علم بلادك يحرق يامن استقبلناكم بالورود في المطار في الفندق وفي الملعب خسارة ..

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 17:08
  6. محمـــــــد:

    …سبحـــان الله..ولاحول ولاقوة الا بالله….لأول مـــرة ارى واسمـــع شيطانــــا كهـــلا.هرمــا…..هو ذاك الأخــــير في الفيديو…شيطـــان كهل ينطق كمــن يتغوط اكرمكم الله…والله يعجــــزاللســـان عن الوصف….ايعقـــل ان يكون هذا(الشيطان الكهل)جــــزائري؟..صحيح وخلــق الانســـان من ماء مهـــين….

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 16:27
  7. antar.habib@yahoo.fr:

    لم يخا العقيد لما قال الجرذان هم شعب همجي لا يقهر الا بالسلاح

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 16:04
  8. ابن الجزائر:

    كل جزائري وصف الليبيين بالجردان هو اكبر جرد , ليس من شيمات الجزائريين سب الضيوف و رد فعل الليبيين اراها منطقي , فلو كنا نحن كجزائريين لفعلنا ما فعلوا ….

    بالنسبة لي , انا اعتدر لليبيين عن كلمة الجردان , الحق حق

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اخوكم في الله

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 14:01
  9. فتحي:

    السلام عليكم ورحمة الله الى جرذان المتوسط كلنا نعرف نشعل النار كلنا نعرف نمزق العلم الليبي لكن هذا العمل لا يقوم بيه الا الجرذان فلا تلوموالناس لما وصفوكم بالجرذان ونعتذر من عقلاء ليبيا من هذا الوصف

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 12:33
  10. بن خليفة نبيل:

    اللهم إرحم قائدنا امعمر القذافي

    تاريخ نشر التعليق: 15/10/2012، على الساعة: 11:08

أكتب تعليقك