أول حاكم عربي يزورها منذ العام 2007..أمير قطر و زوجته في غزة الإثنين المقبل

أكدت مصادر فلسطينية مطلعة ان امير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وزوجته الشيخة موزة سيصلان غزة الاثنين القادم في أول زيارة لحاكم دولة عربية منذ سيطرة حرك حماس على قطاع غزة في العام 2007.

و أجرت القاهرة كافة الترتيبات الأمنية للزيارة حيث أجرى مدير المخابرات القطرية محادثات أمنية حول الزيارة وترتيباتها مع المسؤولين المصريين في زيارة استمرت يومين للقاهرة الاسبوع الماضي.

ويصحب  الامير القطري وفدا كبيرا يمثل الوزارات المختلفة وكبار رجال الاعمال القطريين حيث  يتوقع ان يعلن عن مشاريع ضخمة تنفذها الدوحة في قطاع غزة.

أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وزوجته الشيخة موزة بنت المسند

أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وزوجته الشيخة موزة بنت المسند

وكانت وسائل اعلامية قد ذكرت بان الأمير وجه دعوة الى الرئيس الفلسطيني عباس لمرافقته الى غزة ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس الى غزة الا ان الرئاسة الفلسطيني لم تعط ردا نهائيا.

قد تم ابلاغ الجانب الاسرائيلي بتوقيت الزيارة و جرى بين الدوحة و تل أبيب تنسيق عال المستوى  لضمان نجاح  الزيارة وضمان فترة الهدوء خلالها.

وتهدف زيارة امير قطر للقطاع الاطلاع على احوال القطاع فى ظل الحصار الاسرائيلي ومتطلبات اعمار قطاع غزة ومدى المساعدات التى ستقدمها دولة قطر لقطاع غزة خلال المرحلة المقبلة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

لا توجد تعليقات

  1. حفيد الامير عبد القادر:

    لا يتحرك الا بامر اليهود كلب و خنزبر ضار

    تاريخ نشر التعليق: 20/10/2012، على الساعة: 17:09
  2. حفيد الامير عبد القادر:

    با محمد هذا الخنزير هو اكبر عميل لاسرائيل ى هو من باع القضية الفلسطينية و تامر على العراق وقاعدة العديد كانت اكبر قاعدة عسكرية امريكية كانت تنطلق من الطائرات الامريكية لضرب العراق و سخر قناة الجزيرة عفوا الخنزيرة لزرع الفتنة و الفوضى في البلاد العربية خدمة لامريكا و اليهود انه اكبر كلب عرفه التاريخ و عاق الوالدين لقد حبس اباة في دورة مياة مدة ثلاث ايام في انقلاب عسكري

    تاريخ نشر التعليق: 20/10/2012، على الساعة: 17:07
  3. محمـــــــد:

    ..وتبقى قطـــر(الدولة الصغيرة)رائـــدة الوطـــن العربي من المحيط الى الخليج..و(رجلها)الذي يتخذ القـــرارات السيادية التي عجـــز عنها(من يسمون)انفسهـــم بالرؤســاء والزعماء والحــكام(للدول الكبيرة)…ويبقى الامــيرالقطري الشيخ حمد بن خليفة الرجل والسيد والاب الذي تنحني له الرؤوس تقديـــرا واجـــلالا لمســاره السياسي والانســاني والخــيري لعمــوم الشعب العربي.ومنهم الاهــل في غــزة. ومن قــبل اهلنا في الجـــنوب اللبـــناني الذي تعرض للدماروالخراب الصهيوني في احـــدى(مغامـــرات)حزب الجنوب؟…فبعد الاسهــام والبذل والعطــاء والمساهمــة في ازالـــة الطغاة ولصوص المال العام….واعــادة الحرية والانعتاق للشعوب المغلوبة على امرها نيفا من الزمـــن هاهو يـــترجل ويسيـــرالخطى للتفقـــدو للوقـــوف مع الاهــل في غـــزة الصامدة…فمــرحبا بأخ كــريم وزعــيم كـــريم وسيـــدعظيم..

    تاريخ نشر التعليق: 20/10/2012، على الساعة: 9:07

أكتب تعليقك