سكرتير مرسي يمارسُ الجنسَ مع مومس

أمرت النباية العامة في مصر  بحبس سكرتير برئاسة الجمهورية المصرية، وربة منزل أربعة أيام على ذمة التحقيق لضبطهما بفعل فاضح في الطريق العام داخل سيارة على الطريق الدائري أمام قرية ميت نما.

و يعمل المتهم إلى جانب فريق مساعدي الرئيس المصري محمد مرسي الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

وأبلغت مصادر أمنية متطابقة مندوبي الصحافة ووسائل الإعلام أن المرأة هي ربّة منزل ومسجَّلة آداب (اعتياد ممارسة الرذيلة مقابل المال).

الرئيس المصري محمد مرسي

الرئيس المصري محمد مرسي

وبدأت الواقعة بتلقي شرطة  مركز قليوب، بلاغا من معاون مباحث بالإدارة العامة للطرق والمنافذ، يفيد أنه أثناء مروره على الطريق الدائري أمام قرية ميت نما شاهد سيارة تحمل لوحات رقم “ط .ط .ر” – 762 – تقف على جانب الطريق في الظلام، وعندما توجه لها شاهد شابا ومعه سيدة في فعل فاضح داخل السيارة، وتبين أنهما كل من “إيهاب . م.م ” – 30 سنة – سكرتير برئاسة الجمهورية – و” نورا . م ” – 40 سنة – ” ربة منزل” وتم القبض عليهما، وتبين أن السيارة ملك سيدة تدعى “ع . أ” وتم إخطار مديرية أمن القليوبية.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 16404 جنح مركز قليوب لسنة 2012 وبعرضه على النيابة العامة جنوب بنها، أصدرت قرارها السابق بعدما وجهت للمتهمين تهمة الفعل الفاضح في الطريق العام، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك