مارست الجنس مع عريقات و ياسر عبد ربه

اعترفت وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني أنها مارست الجنس مع صائب عريقات رئيس لجنة التفاوض الفلسطينية مع إسرائيل، ومع ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير.

حسناء الكنيست صرحت أنها استفتت الحاخام الأكبر في إسرائيل فأفتاها بأنه «يحق لها أن تنام مع الغرباء وتمارس الجنس شرط أن يخدم ذلك إسرائيل».

ليفني: مارست الجنس مع عريقات وعبد ربه.. والكاميرات تصور

ليفني: مارست الجنس مع عريقات وعبد ربه.. والكاميرات تصور

وقالت ليفني إن الغرفة التي مارست فيها الجنس مع شخصيات فلسطينية ومنهم صائب عريقات وياسر عبد ربه، كانت مزودة بالكاميرات التي تصور الممارسة، وتظهر الفيديوهات المسؤولين الفلسطينيين وهما من دون ثياب ويمارسان الجنس معها.

وأصبحت ليفني تهدد عدداً من الشخصيات العربية بنشر الأفلام التي تم تصويرها على اليوتيوب إذا لم ينفذوا ما تأمرهم به.

وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية قد أعادت نشر مقابلة للتايمز مع رئيسة وزراء اسرائيل السابقة تسيبي ليفني التي اعترفت فيها بأنها وقت عملها في جهاز الموساد قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها اسقاط شخصيات مهمة في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لمصلحة الموساد.

وقالت «الحسناء» انها لا تمانع ان تقتل أو تمارس الجنس من أجل الاتيان بمعلومات تُفيد اسرائيل، وقامت ليفني بالكثير من عمليات الابتزاز الجنسي والقتل أثناء عملها في الموساد منها حوادث قتل فلسطينيين وعلماء عرب، ولوحقت عدة مرات قضائياً في دول أوروبية الا ان اللوبي الصهيوني كان يتمكن من تخليصها.

وعن سبب حرمان نفسها من علاقة عاطفية طوال تلك السنوات، قالت ليفني خلال اللقاء «ان العلاقة الرومانسية تتطلب الأمانة والصدق والاخلاص بين زوجين، وأنا، بالطبع، لم أتمكن من بناء مثل تلك العلاقة مع أحد..لكن وجود علاقة قصيرة وعابرة لا تسبب أي أذى أو ضرر ان التزم الطرفان بالقواعد والضوابط»، لذلك كانت تحاول الحسناء بين حين وآخر ان يكون لها علاقتها العاطفية الخاصة وان كانت تعلم أنها مجرد علاقة قصيرة وسطحية، فقد ظلت تعاني وتشتكي كثيراً من قسوة الوحدة والخزي العاطفي.

صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية وكبير المفاوضين الفلسطينيين و على يمينه ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية و مستشار الرئيس الفلسطيني

صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية وكبير المفاوضين الفلسطينيين و على يمينه ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية و مستشار الرئيس الفلسطيني

و في أول رد فعل له أعلن صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية وكبير المفاوضين الفلسطينيين أنه قرر مقاضاة المجلات والصحف التي شاركت في استخدام “الإشاعات الرخيصة والمنحطة أخلاقيا” للنيل من شرفه الوطني.

و قال عريقات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن هذه إشاعات هدفها شن هجوم على القيادات الفلسطينية لمنع التوجه للأم المتحدة، وأضاف “كنا نعلم أن جهات سوف تمارس هجوما عنيفا ضدنا لمنعنا من التوجه للأمم المتحدة”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق 19

  1. ابراهيم احمد ابراهيم احمد:

    كل هذا هراء ياجماعة دول يهود نامت مع مين واللي حتي صحيت هما كدا كدا دول ميستهلوش نتكلم عن هذا لانهم يفتخرون بالفواحش

    تاريخ نشر التعليق: 27/11/2012، على الساعة: 17:42
  2. يحيي:

    طبيعي جدا فاسرائيل كلها بنيت على الزنى منذ عهد الانتداب البريطاني و العاهرات الاسرائيليات يعملن من اجل الجنس مقابل الارض و الان هن مسخرات لخدمة الجنس مقابل السلام…..

    تاريخ نشر التعليق: 26/11/2012، على الساعة: 3:14
  3. Hamza:

    حسبنا الله و نعم الوكيل

    تاريخ نشر التعليق: 24/11/2012، على الساعة: 23:11
  4. زاد الخير - ليبي حر:

    ايديرو اكثر فالعربي بشكل عام يعتبر الطريق الى قلبه يمر عبر -اشباعه جنسيا – فلاخطوط ولاحدود مع هذا .
    عليهما ان يستقيلا من وضفتيهما ان كانا يستحيان ولكن -اللي يستحوا ماتوا-

    تاريخ نشر التعليق: 22/11/2012، على الساعة: 6:56
  5. يونس الهاشمي:

    عندي معلومات جد مهمة لإسرائيل ممكن موعد حميمي مع ليفني لكن قولوا لها أرجوك بدون كاميرات لأني أستحيي من الناس ما أستحيي من رب الناس.

    تاريخ نشر التعليق: 20/11/2012، على الساعة: 0:07
  6. فريد بجاية:

    حسبنا الله و نعم الوكيل

    تاريخ نشر التعليق: 15/11/2012، على الساعة: 23:52
  7. عادل:

    الفلسطنيون يمتون و عريقات يمارس الجنس مع قاتليهم الله اكبر

    تاريخ نشر التعليق: 15/11/2012، على الساعة: 12:24
  8. عادل:

    حسبي الله ونعم الوكيل الفلسطنيون يمتون و عريقات يمارس الجنس مع قاتليهم

    تاريخ نشر التعليق: 15/11/2012، على الساعة: 12:23
  9. فلسطيني حيشاكم:

    اكيد كانت تمارس الجنس معهم لكي تجبرهم ان يمارسوه معنا…..
    حسبي الله و نعم الوكيل

    تاريخ نشر التعليق: 14/11/2012، على الساعة: 16:24
  10. محمـــــــد:

    عاهرة آل صهيون.وحسنـــاءالحاخامات الصهيونية مارست(مهنة والدتهاوشقيقاتهاالنساءعلى مرالعصور)وبمباركة الحاخامات الصهيونية.وفتـــواهم الكريمة….وبللــــت سراويح(القوميين الاعــــراب)ياسر عبد ربه.وصائب عريقات.كبار المفاوضين(الفلس طينيين)..اعتقد ان جل مفاوظاتهم كانت عن(تبلــــيل السراويل)لا القضية الفلسطينية…هكذاهم اعراب القومية العروبية…..لاندري هل مازالت(عاهرة الكيان الصهيوني)تحتفظ(بماء وبلل)هؤلاء الاعراب الزناة….؟

    تاريخ نشر التعليق: 13/11/2012، على الساعة: 8:48

أكتب تعليقك