تحرشوا بها جنسيًا..في مراسيم جنازة

أعلنت الممثلة المصرية هالة صدقي أنها دخلت في قائمة الفنانات اللاتي تعرضت للتحرش،حينما كانت في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل و اقترب منها شخص مجهول ليبدأ في ملامسة جسدها.

 الممثلة المصرية هالة صدقي

الممثلة المصرية هالة صدقي

و قالت الممثة المصرية إنها وجدت شخص يتتبعها في الجنازة، وعندما اعتدى عليها قامت بضربه على وجهه أمام الجميع، وأضافت أنها لم تخف من ضربه وسط هذا الحشد الكبير بالجنازة.

وطالبت هالة الحكومة بأخذ إجراءات عاجلة ضد مرتكبي هذه الأفعال التي وصفتها بـ الدنيئة، واقترحت أن يتم قص شعر المتحرش حتى يكون عبرة للجميع.

و من ناحية اخرى وصفت وصفت الممثلة المصرية القبطية لقاء الرئيس المصري محمد مرسي بالفنانين بالسلبي للغاية “ومجرد شوّ إعلامي”.

وتساءلت عن وعود الرئيس باختيار نائب مسيحي، فيما جميع المناصب الصغيرة والكبيرة أسندها الى جماعته فقط، على حد قولها.

و علقت هالة صدقي على القرارات الأخيرة للرئيس محمد مرسي،بأنها لا تستند لأي قوانين تخص الدساتير في العالم و يستحسن أن تعرض على قناة “نايل كوميدي” حسب تعبيرها.

وأشارت هالة إلى أنها تعذر المنتجين الذين أحجموا عن الانتاج في هذه الظروف لأنهم تضرروا جدا في الموسم الماضي بسبب عدم وجود تسويق للدراما، مضيفة: الأوضاع الفنية تسير من سيئ إلى أسوأ وإذا استمر هذا الحال فإن الوسط الفني سيكون مقبلا على مجاعة.

وتابعت: “توقف الدراما يعني غلق بيوت آلاف ممن يعملون في هذه الصناعة، بالإضافة إلى الارتفاع الرهيب في الأسعار، وفي الحقيقة أنا أرى أن النظام الحاكم هو الذي يعجل بنهايته وليس أحد آخر”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك