الغزلان السود تستعصي على أسود الأطلس

أرغم المنتخب المغربي على التعادل السلبي أمام المنتخب انغولا (الغزلان السود ) و فشل في انتزاع ثلاث نقاط كما كان يكمح الجمهور المغربي،في المباراة الأولى التي جمعته برسم الدور الأول من نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2013 في جنوب أفريقيا.

و خانت اللياقة البدنية المنتخب المغربي  في الشوط الثاني حيث انزل يديه بشكل كامل وبدأ لاعبوه يفقدون الكرة وبدت مساحات كبيرة بين الخطوط الى حد ان   الاعبين اقتنعوا ان نقطة افضل من الهزيمة.

تعادل بطعم الهزيمة للمنتخب المغربي أمام منتخب انغولا المتواضع

تعادل بطعم الهزيمة للمنتخب المغربي أمام منتخب انغولا المتواضع

و بهذا التعادل يكون المنتخب المغربي الذي يلقب ب”أسود الأطلس” قد احتل ذات الرتبة مع منتخبي جنوب افريقيا والرأس الاخضر اللذين تعادلا هما الآخرين بصفر لمثله .

وشارك المغرب الذي حاز الكأس الأفريقية لمرة واحدة في تاريخه العام 1976 بدون صانع اللعب البارز يونس بلهندة الذي جلس احتياطيا في ظل تعافيه من الإصابة لكنه سيطر رغم ذلك على اللعب خلال الشوط الأول وشكل الثنائي منير الحمداوي وعبد العزيز برادة خطورة على مرمى أنجولا.

لكن الفريق فشل في تسجيل أي أهداف وتراجع في الشوط الثاني الذي كاد يشهد أهدافا لأنجولا التي هيمنت على اللعب بلياقة بدنية عالية حتى النهاية بينما شارك بلهندة لاعب مونبلييه الفرنسي كبديل بعد ما يزيد قليلا على ساعة من اللعب.

وتقام الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل (23 يناير) بمدينة دربان٬ وخلالها يواجه منتخب جنوب إفريقيا في المباراة الأولى (الثالثة بعد الظهر) منتخب أنغولا٬ على أن يقابل المنتخب المغربي في الثانية (السادسة مساء) منتخب الرأس الأخضر.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

أكتب تعليقك