وزير الإعلام السوري : الهجوم الجوي الاسرائيلي علينا يفتح الباب أمام جميع الاحتمالات

أعلن وزير الإعلام السوري عمران الزعبي أن الهجوم الجوي الاسرائيلي على ثلاثة أهداف في ريف دمشق “يفتح الباب واسعا أمام جميع الاحتمالات”.

جاءت تصريحات الوزير في مؤتمر صحفي عقب اجتماع طارئ لمجلس الوزراء للرد على ما وصفه مصدر غربي بهجمات جديدة على صواريخ ايرانية في طريقها الى جماعة حزب الله اللبنانية.

ورغم ان الزعبي لم يشر الى تحرك ملموس إلا أنه قال ان من واجب دمشق حماية البلاد من أي هجوم داخلي أو خارجي باستخدام كافة الوسائل.

عمران الزعبي وزير الإعلام السوري يتحدث في مؤتمر صحافي في دمشق

عمران الزعبي وزير الإعلام السوري يتحدث في مؤتمر صحافي في دمشق

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن بيان لمجلس الوزراء قوله “إن هذا العدوان يفتح الباب واسعا أمام جميع الاحتمالات ويظهر ترابطا عضويا بين المجموعات الإرهابية التكفيرية والعدو الإسرائيلي.”

وكان الهجوم الذي وقع يوم الاحد ثالث هجوم اسرائيلي هذا العام في الاراضي السورية. ولم تثر الهجمات الاسرائيلية السابقة على سوريا ردا عسكريا من جانب دمشق أو حليفتيها إيران وجماعة حزب الله.

وقال مسؤول مقرب من رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إسرائيل أحجمت عن تأكيد قيامها بالهجوم حتى لا يمثل ذلك ضغطا على الرئيس بشار الأسد للقيام برد انتقامي.

ودخلت الانتفاضة السورية التي تحولت الى حرب أهلية عامها الثالث وأسفرت عن مقتل نحو 70 ألف شخص. وشردت الحرب ملايين السوريين وباتت تمثل تهديدا قد يقوض استقرار المنطقة بكاملها ويستدرج قوى عالمية تسعى للتأثير على نتيجة الصراع.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. بو شنشول الهادي:

    اما هذا ابو لحية فكان نابحا آليا مشحون بشكل جيد ببطارية مصنعة في فارس الافراس وعندما تم تقييم نباحه حصل على الدرع التالي:
    هل تذكرون فلم البغل المتكلم: لقد تمتعنا وضحكنا كثيرا ولكن كونوا على حذر لا نه اذا استمعتم لهذا ابو ذقن (شكله متحجر فارسي في بلاد الشام شريف) فستسمعون الترجمة الفورية لنباحه لكافة اللغات و التي تعني :هي ها هي ها هي ها هي ها هي ها هي ها هي ها هي هي ها هي ها هي ولقد لاحظ الحضور انه رددها بكل ثقة ولم يخطئ او يغفل أية ملحوظة وواثبت للعالم انه بغل متكلم حقيقي وبدون أي شك و انصرف الحضور وكلهم على يقين بانه بغل حقيقي ولكن لا يشببه الذي اضحك عالم السينما الموهوب كبغل متكلم
    وهكذا وبشكل منقطع النظير انضم الى قافلة البغال المتكلمة

    تاريخ نشر التعليق: 06/05/2013، على الساعة: 20:55

أكتب تعليقك