فيفي عبدو تتوعد مطلقي شائعة وفاتها

نفت الراقصة و الممثلة المصرية المثيرة للجدل فيفي عبده أنباء عن وفاتها تداولتها بعض الصحف و مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدة أنها لا تزال تتمتع بصحة و بخير ولا شيء مما ذكر صحيح وفق تعبيرها.

و قالت فيفي عبده : “هذه الشائعة عرضتني لأذى نفسي كبير، ليس خوفاً من الموت، ولكن بسبب القلق والخوف الذي إنتاب عدد كبير من المقربين من العائلة والأصدقاء، حيث انهالت علي المكالمات الهاتفية للإطمئنان”.

الراقصة و الممثلة المصرية المثيرة للجدل فيفي عبده

الراقصة و الممثلة المصرية المثيرة للجدل فيفي عبده

و طالبت بملاحقة مفبركي و مطلقي إشاعة خبر وفاتها متحدثة عن شخص أرسل الخبر الوهمي بادئ ذي بدء إلى موقع فيسبوك عبر هاتفه المحمول.

و تناقلت صحف و مواقع إلكترونية خبرا يقول إن فيفي عبده توفيت عن عمر ناهز ال61 عاما،زاعمة أن المنتج صفوت غطاس أعلن أنه سيتم تشييع جنازة الفقيدة من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة العصر .

كما زعمت أن الممثلة و اراقصة المصرية تعرضت لانسداد فى الشرايين نتج عنه إصابتها بأزمة قلبية دخلت على أثرها إلى مستشفى الشروق بالمهندسين حيث نقلت إلى العناية المركزة.

و يعرف عن “المعلمة كيداهم” و هو الإسم الذي اشتهرت به بعد دورها في مسلسل “كيد النساء” أنها مزواجة حيث تزوجت أولا من رجل أعمال سعودي أنجبت منه ابنتها الكبري “عزة”،ثم تزوجت رسميا خمس مرات بعد طلاقها من السعودي، وتمكنت في كل زيجاتها الرسمية منها والعرفية ان تجبر من يتزوجها على القبول بعصمتها،كما هو الشأن مع زوجها الحالي  رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي الذي أنجبت منه ابنتها الصغري هنادي.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. غادة سلام:

    فيفى عبدة هتولع فى نار جهنم هى عملت اية لااخرتها هى ولا غيرها من الوسط الزبالة دة شوفو فجر ه المراءة يا رب يكون عظة ليكى وتعملى لااخرتك وتتحجبى وتعتزلى الفن وتحجى بفلوس حلال وتطلوبى من الله ان يسمحك على الماضى ان الله غفور رحيم

    تاريخ نشر التعليق: 25/11/2013، على الساعة: 16:18
  2. محمد خلف الله:

    محمد خلف الله

    تاريخ نشر التعليق: 01/09/2013، على الساعة: 13:25

أكتب تعليقك