نصر الله يقر بمشاركة مقاتلي حزب الله إلى جانب الأسد في المعارك الدائرة في سوريا

أعلن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ان حزبه سيخوض الحرب ضد من سماهم “تكفيريين” في سوريا الى آخر مدى مؤكدا انه سيصنع الانتصار لحلفائه في سوريا الذين يقاتلون لاستعادة مناطق استولت عليها المعارضة المسلحة.

وقال في خطاب عبر شاشة يوم السبت في احتفال في مدينة مشغرة في البقاع الغربي لمناسبة ذكرى تحرير الجنوب من الاحتلال الاسرائيلي “نحن امام … مرحلة جديدة اسمها تحصين المقاومة وحماية ظهرها وتحصين لبنان وحماية ظهره وهذه مسؤولية الجميع.”

أضاف قوله “هذه المعركة كما كل المعارك السابقة نحن اهلها نحن رجالها نحن صناع انتصاراتها ان شاء الله.”

الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يخاطب أنصاره في وادي البقاع عبر شاشة عملاقة عن مشاركة حزبه في معركة سوريا إلى جانب النظام

الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يخاطب أنصاره في وادي البقاع عبر شاشة عملاقة عن مشاركة حزبه في معركة سوريا إلى جانب النظام

وخاطب مناصريه قائلا “يا اهلنا الشرفاء…يا اهل الصبر والتحمل يا اهل الفداء والمواساة سنكمل هذا الطريق وسنتحمل هذه المسؤولية وسنتحمل كل التضحيات والتبعات المتوقفة على هذا الموقف وعلى هذه المسؤولية.”

“ايها الناس الشرفاء ايها المجاهدون ايها الابطال كما كنت اعدكم بالنصر دائما اعدكم بالنصر مجددا”

وهذه المرة الاولى التي يؤكد فيها نصر الله مشاركة مقاتلي الحزب الى جانب حليفه نظام الرئيس بشار الاسد في سوريا. واحتدمت منذ اكثر من اسبوع المعارك التي يشارك فيها حزب الله في مدينة القصير السورية بالقرب من الحدود اللبنانية.

و تسعى القوات الحكومية السورية ومقاتلين من حزب الله شنوا هجوما ضاريا للاستيلاء على مزيد من الأراضي التي تسيطر عليها المعارضة في بلدة القصير الحدودية .

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. ايوب:

    .سقط القــــناع..وسقطت معه اولااق التوت وظهــرت عورة(حسن……)قبيحـــة قمئـــة وحقيرة….بالله عليك كيف تتهــــم اتباع السنــة بالتكفيـــريين…هذا القـــزم القميئ القبيح جدا يتطاول على أهـــل السنة وأتبــاع السنة النبوية الشريفة ويصفهــم بالتكفيرييـــن…وان كنا تكفيـريين فأنت وأتباعك الأوباش ارهـــابيين…

    تاريخ نشر التعليق: 26/05/2013، على الساعة: 20:23

أكتب تعليقك