مغنية بريطانية تغني بدون سروال في الرباط

أحدثت نجمة البوب البريطانية “جيسي جي” جدلا كبيرا في المملكة المغربية حين أحيت حفلا كبيرا في مدينة الرباط ضمن فعاليات مهرجان “موازين” السنوي دون ارتداءها سروالا.

و فوجئ الكثير من المغاربة سواء ممن حضروا حفل المغنية البريطانية في الرباط او ممن تابعوه مباشرة على شاشة القناة المغربية الثانية بالمغنية البريطانية “جيسي جي” تصعد المنصة لتغني و هي متجردة تماما من سروالها،حيث ارتدت فقط تبانا أبيض يستر عورتها.

نجمة البوب البريطانية "جيسي جي" تغني في مهرجان موازين في الرباط دون سروال

نجمة البوب البريطانية “جيسي جي” تغني في مهرجان موازين في الرباط دون سروال

و أطلق مغاربة غاضبون حملة استنكار ضد ما جرى على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي،مستغربين ان يحدث هذا في بلد بطلق ملكه على نفسه لقب أمير المؤمنين و حكومته يقودها حزب إسلامي في إشارة إلى حزب العدالة و التنمية ذي المرجعية الغسلامية وفق ما تابعته الدولية.

و كانت المغنية البريطنية التي أحيت أول حفل لها في المغرب،قد وعدت قبل وصولها إلى الرباط بأن تبذل قصارى جهدها من أجل  إثارة حماسة الجماهير الكبيرة من خل أغانيها العالمية.

وتعتبر جيسي جي من بين أفضل الأصوات الموجودة على الساحة الفنية العالمية حالياً، وباعت حتى الآن الملايين من الألبومات التي تصدرت قائمة أفضل الأغاني إثر صدورها.

و كانت جمعية “مغرب الثقافات” الرسمية، الجهة المنظمة للمهرجان،قد وعدت بأن يكون حفل نجمة البوب البريطانية “جيسي جي” استثنائياً.

و فيما يحظى المهرجان الغنائي الذي تنفق عليه الدولة المغربية أموالا طائلة لجلب كبار المغنيين العالميين و العرب بإعجاب الكثير من المغاربة،يقابله البعض بسخط كبير معللا ذلك بالأزمة الأقتصادية التي تغرق فيها البلاد.

كما انتقد كثير من الفنانين المغاربة المهرجان الذي يفتح الباب لفنانين كبار يتلقون تعويضاتهم و أجورهم بمبالغ خيالية تصرف لهم من العملة الصعبة بينما لا يجد بعض الفنانين المغاربة حتى ما يسدون به رمقهم.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقان 2

  1. brahim:

    أحمد الله كانت على نظاتري أوساخ جمة حيث انعدمت الرؤية لدي و أصبحت أساق من من أعرف و من لا أعرف حتى رد الله إليه بصيرتي لا بصري فالآن لا أوساخ تحجب عني الرؤية ولا فتن تسوقني للهاوية فنظارتي فؤادي فكم من كفيف بفؤاده بصير وكم من بصير كفيف يساق.

    تاريخ نشر التعليق: 26/05/2013، على الساعة: 1:56
  2. brahim:

    والله أرى غيركم أن في ما يسمونه موازين كله ضرر أقول نعم و لكن لولا الظلام لما أحسسنا بقيمة النور فهذه موازينهم فأما موازيننا نحن تلك التي قال الله عنها “وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُوا الْمِيزَانَ”.

    تاريخ نشر التعليق: 26/05/2013، على الساعة: 1:56

أكتب تعليقك