أنفقَ 15 مليون يورو في ديزني لاند بباريس

أنفق أمير سعودي ينتمي إلى العائلة الحاكمة في المملكة نحو 15 مليون يورو  في مدينة “ديزني لاند الترفيهية” بضاحية “مارن لا فالي” الباريسية حينما حجز جزءا من المدينة الترفيهية الشهيرة له و لأصدقائه الضيوف و عددهم نحو 60 فقط.

و قال مصدر من نقابة للعاملين داخل المدينة الترفيهية سرب الخبر أن الأمير السعودي فهد آل سعود،حجز عدة مواقع تابعة لحديقة ديزني بالعاصمة الفرنسية باريس لمدة ثلاثة أيام له فقط و لضيوفه بمناسبة تخرجه،و أجبر إدارة “ديزني” على إغلاق الأماكن المختارة داخل المدينة في وجه الزبناء.

الأمير السعودي  فهد آل سعود

الأمير السعودي فهد آل سعود

و رفض مسؤول من ديزني لاند باريس الكشف عن هوية السعودي،بحجة ان هذا “لا يتماشى و تماشيا مع سياسة الخصوصية التي تنتهجها الشركة”،مؤكدا في ذات الوقت ان مدينة ديزني للملاهي الشهيرة بضواحي باريس استقبلت “ضيفا خاصا” وفق تعبيره.

و قال المدير الرئيس في مصلحة الإعلام التابعة لديزني لاند لوران مانولوغلو  إنّ “كل ما نستطيع قوله هو أن ديزني لاند استقبلت ضيفا ضمن زيارة خاصة ولكن سياستنا هي أن لا نكشف تفاصيل بشأن مثل هذه الزيارات.”كما رفض المسؤول الإعلامي الكشف عن تكاليف الزيارة.

وذكرت إدارة مدينة اللهو إن الأمير فهد آل سعود حجز عدة مناطق بأكملها من مدينة الألعاب ما بين 22 و24 مايو/أيار الماضي لضيوفه الذين يقدر عددهم بحوالي 60 شخصا.

و بخصوص تفاصيل الإقامة كشفت إدارة ديزني أن “الاحتفالات شملت أنشطة صممت خصيصا للأمير وضيوفه وشملت مشاركة شخصيات نادرة لديزني”.

وتم وضع إجراءات أمنية خاصة للأمير الذي يعد أحد أفضل الزبائن، حسب إدارة ديزني لاند،بينما حجزت له المدينة لوحده رفقة ضيوفه في الصباح الباكر وبعد الساعة 11 ليلا الموعد الرسمي للإغلاق، فيما كانت المدينة مفتوحة أمام الزوار العاديين خلال الأوقات الأخرى.

و تقول المعلومات إن  احتفالات الأمير في ديزني لاند جاءت في ختام جولة عالمية على حسابه تحت اسم Disney Dreamers Everywhere أو “الحالمون بديزني في كل مكان”، والتي انطلقت من حديقة ديزني في هونغ كونغ ثم حدائق لهو متنوعة في طوكيو وبعدها كاليفورنيا وفلوريدا وأخيرا باريس.

ديزني باريس خصصت احتفالات و برامج خاصة للأمير السعودي

ديزني باريس خصصت احتفالات و برامج خاصة للأمير السعودي

و الأمير فهد هو نجل ولي العهد السعودي الراحل الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود من زوجته الثالثة مها بنت محمد بن أحمد السديري التي حجزت محكمة فرنسية ممتلكاتها في مارس/آذار الماضي بعد أن غادرت فندق “شانغريلا”  الفاخر في باريس في وقت متأخر للتهرب من دفع فاتورة وصلت إلى خمسة ملايين يورو.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينفق فيها الأمير أموالا طائلة مقابل مناسبة خاصة، فقد وردت أنباء عن أن الأمير أنفق 800 ألف أورو خلال حفل خاص مع عدد من أصدقائه العام الماضي احتفالا بالذكرى الـ20 على إقامة أورو ديزني.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 8

  1. مجهول:

    كل تبن الساقط انت وامثالك

    تاريخ نشر التعليق: 12/01/2015، على الساعة: 17:49
  2. مجهول:

    شكراً يا فطوم على المعلومة بس مو كانك شطحتي

    تاريخ نشر التعليق: 12/01/2015، على الساعة: 17:44
  3. فطوم ❤️:

    السلام عليكم انا اتمنى اروح باريس واتمنى اللي يعرف بكم التذكره يعلمني❤️احبك يا السعوديةة❤️بلاد الخير مع السلامة❤️❤️❤️

    فلنكرر لا اله الا الله وحده لا شريك له ٣مرات

    للمعلوميه من قال الشهادة كل يوم يغفر الله له في الدنيا والاخره

    تحياتي (فطوم)❤️احوبكم ❤️

    تاريخ نشر التعليق: 12/01/2015، على الساعة: 17:42
  4. محمود:

    تبت يداك و يدا اسيادك و رئيسك ايها المخنث المتمجس ابن المتعة من الجزائر التي سمحت للقوات الفرنسية باستخدام اراضيها و اجواءها و رئيسها العبيط جلس 100يوم في احضان مستشفى”عسكري” فرنسي !! بالتأكيد يشعر بالامان في احضان اسياده اولياء نعمته !! اين هي اموال الجزائر انها بيد الجيش و المخابرات التي قتلت الشعب كي يستمر الجنرالات اللصوص في السرقة و بعد ذلك تتكلم عن غيرك ايها التكفيري !! امثالك هم من يستبيحون الدماء و كلامك العفن واضح

    تاريخ نشر التعليق: 25/11/2013، على الساعة: 6:20
  5. محمد من الجزائر:

    فقهاء جهاد المناكحة ، والحيض والنفاس ، والتكفير والطائفية .
    صم بكم عمي عن هؤلاء المفسدين في الأرض ، ويدعون إلى النفير العام ، لقتال المسلمين في سوريا .
    ألا فتبت أيديهم وتب !

    تاريخ نشر التعليق: 17/07/2013، على الساعة: 22:32
  6. عبدالله:

    قد يكون الخبر صحيح ولا اشكك فيه

    لكن هذه الصورة لرئيس النادي الاهلي السعودي وهذا افتراء وبهتان

    الامير فهد بن خالد كان متواجد في جده وقت صدور الخبر

    تاريخ نشر التعليق: 16/06/2013، على الساعة: 13:05
  7. حسين عاشق حزب الله:

    يعني مو غريبة عائلة ال سعود الساقطة كل شي اتوقع منها

    تاريخ نشر التعليق: 05/06/2013، على الساعة: 12:42
  8. كاسر عين الجنلاط:

    وفي الليلة السوداء يفتقد البدر ,رحم الله العملاق الوطني الملك فيصل, لقد حدد مصروفات العائلة المالكة ومع الأسف هذا الضبع يبذر 15 مليون للاحتفال مع كم عاهرة وخنيس, هل كان يجرء في ايام الشهيد فيصل؟ بينما في عهد ملك اكلة القلوب البشرية يقوم بأكل مال شعبه ,والله هذا حرام

    تاريخ نشر التعليق: 05/06/2013، على الساعة: 6:40

أكتب تعليقك