السجن أربع سنوات و نصف لهالة فاخر

أصدرت محكمة القاهرة الجديدة أحكاماً غيابية في حق الممثلة المصرية هالة فاخر تقضي بحبسها أربع سنوات ونصف سجنا نافذا بتهمة النصب واصدار شيكات بدون رصيد لرجل أعمال مقابل شرائها “فيلا” منه بمدينة الرحاب المصرية مما جعله يقيم ست دعاوى ضدها.

وجاء في أوراق القضية رقم 1546 لسنة 2013، أن الممثلة هالة فاخر محمد فاخر قامت بتحرير شيكات بنكية بدون رصيد، ليصدر الحكم بحبسها مدة عام و1000 جنيه كفالة.

الممثلة المصرية هالة فاخر

الممثلة المصرية هالة فاخر

كما أصدرت المحكمة قرارا بحبسها سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه في القضية رقم 7898 لإصدارها شيكا بدون رصيد لصالح رجل الأعمال .

وكانت محكمة القاهرة الجديدة قد أصدرت حكما غيابيا في القضية رقم 5908 لسنة 2012 بحبس هالة فاخر مدة عام مع الشغل وكفالة ألف جنيه لإصدارها شيكا بنكيا بقيمة 40 ألف جنيه بدون رصيد، كما قضت ذات المحكمة في القضية رقم 5907 لسنة 2012 بحبس الفنانة هالة فاخر ستة أشهر مع الشغل وكفالة 500 جنيه ،لإصدارها عمدا شيكا بدون رصيد على حساب البنك الأهلي فرع الرحاب لصالح نفس رجل الأعمال.

وقضت محكمة القاهرة الجديدة الجزئية غيابيا كذلك بحبس هالة فاخر لمدة ستة أشهر وكفالة 500 جنيه في القضية رقم 5909 لسنة 2012،لتحريرها شيكا بدون رصيد على حساب البنك الأهلي المصري فرع الرحاب،وبالحبس ستة أشهر، وكفالة 500 جنيه في القضية رقم 6115 لسنة 2012.

و في أول رد فعل لها نفت الممثلة المصرية صدور أي احكام بحبسها مؤكدة في ذات الوقت أنها استأنفتها.

 و قال إبراهيم مصطفى، محامي رجل الأعمال “أ. ض”، الحاصل على أحكام حبس هالة فاخر، محضرا برقم 2310 جنح قسم ثان القاهرة الجديدة، يتهم فيه الفنانة هالة فاخر محمد فاخر بتضليل الرأي العام والعدالة بنفيها ما بثته وكالة أنباء الشرق الأوسط عن صدور أحكام غيابية بحبسها.

وجاء في المحضر أن “هالة فاخر ضللت العدالة وحاولت تحسين صورتها أمام الرأي العام فكذبت ما نشر بشأن الأحكام، وهو ما يخالف الحقيقة”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. مكسار زكريا كاتب و شاعر جزائري Mekesser Zakaria Auteur:

    العقل

    وقعت رغم ثقافتها …. ،

    ـ بقلم : الكاتب ، الأديب ، الشاعر و الفيلسوف الكبير مكسار زكريا

    تاريخ نشر التعليق: 05/06/2013، على الساعة: 14:52

أكتب تعليقك