فضل شاكر يتباهى بقتل جنديين لبنانيين

أصدر القضاء اللبناني مذكرة توقيف في حق المغني الللبناني الفلسطيني المعتزل فضل شاكر بع ظهوره في فيديو و هو يتباهى بقتل جنديين لبنانيين في معارك صيدا.

و ظهر فضل شاكر في فيديو، غير محدد وقت تصويره يفاخر يتباهى فيه بقتل جنديين لبنانيين مستخدماً عبارات بذيئة في حق القتلى واصفا إياهم بالخنازير.

وإلى جانب فضل، وقف ثلاثة أشخاص بدوا واثقين من ما اسموه “انتصارا ومن دعم سيتلقوه من كل صيدا وطرابلس”.

وقال أحدهم: “أي شي بصير على الشيخ أحمد الأسير وأنصاره وعلى فضل شاكر، سيكون الرد مدوياً في كل المناطق، في طرابلس، في الشمال”.

المغني المعتزل فضل شاكر يتحدث إلى الشيخ الأسير السلفي في صيدا

المغني المعتزل فضل شاكر يتحدث إلى الشيخ الأسير السلفي في صيدا

وتساءل البعض عن الوقت الذي صوّر فيه الفيلم، لعل هذا يساعد في معرفة من المقصود من قوله “فطيستين”. ورجحت المعلومات أن يكون الفيديو تم تصويره في اليوم التالي بعد الاشتباكات الأولى، الأسبوع الماضي، بين أنصار الأسير و”سرايا المقاومة” على خلفية الاعتداء على “الفان”.

و سطّر مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية في لبنان القاضي صقر صقر بلاغات بحث وتحر بحق الفنان المعتزل فضل شاكر ومجموعة من الاشخاص المناصرين للشيخ أحمد الأسير بينهم الأسير شخصيا.

ويأتي البلاغ في سياق الاحداث الأمنية التي بدأت الأمس باعتداء مناصري الاسير على حاجز للجيش اللبناني في منطقة عبرا شرقي صيدا في الجنوب اللبناني.

وكانت معلومات أشارت الى أن شقيق شاكر قد لقي حتفه في الأحداث.

و اعتزل فضل شاكر الغناء على نحو مفاجئ و قرر الانضمام إلى جماعة الشيخ الأسير السلفي،حيث ظهر في عدة صور و هو يحمل رشاشا و يتوعد حزب الله و بشار الأسد.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليقات 4

  1. محمد من الجزائر:

    سبحان الله !
    كيف تحول هذا الشخص ، من إنسان فنان رقيق المشاعر، يرى الجمال في الحب والتسامح والعيش المشترك .
    إلى إنسان طائفي ، يفتخر بإراقة الدماء ، ويتوعد بالقتل والإنتقام !

    تاريخ نشر التعليق: 03/07/2013، على الساعة: 20:52
  2. سديم:

    أخ أيوب : أي صواب يعترف بالقتل وهدر الدماء ؟ أي إسلام تتحدث عنه ؟ أي طهارة تتكلم عنها ؟ يتخلى عن سوابقه اوافقك الرأي وكلامك جميل ! أما يحمل السلاح ويقتل المسلم ! اتصور لو يبقى مغني فاسد كثير افضل وأطهر من هذا الإجرام !! فكر شوية ولنقل إني أخالفه في العقيدة أو المعتقد هل يجوز أن يقتلني مثلاً ؟ الإسلام دين السلام والرحمة ( وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ) .. كلمة الله أكبر أصبحت تقال فقط لما يكون فيه دم وسلاح وذبح .. شكراً لكم وتقبلوا رأيي المتواضع

    تاريخ نشر التعليق: 01/07/2013، على الساعة: 9:26
  3. ايوب:

    هذا الشخص عاد الى الصواب والى حظيرة العباد وأصـــل البشر..تنازل عن حياة الحيوانات التي عاشها مطــربا..وعاد الى الصواب والى الرشد.هذه العودة الى الانسانية والطبيعة البشرية لم تعجــب البعض من أشباه البشر.وهاهم يتهمـــونه لحاجة في عقولهم الموبوءة المريضة أصلا…أين كان هؤلاء(الشواذ)وتعليقاتهم وكتاباتهم يوم كان هذا المطرب يعيش في عالم الرذيلة في اندية وملاهي ومواخير الفساد..اين كنتم يومهــــــــــا..اليوم واللحظة فقط تبيــن لكم أن هذا الشخص غير ســـوي بعدما تخلى عن سوابقه غير الحميدة وأندمج في عالم الطهارة والحياة الانسانية الكريمة…….ويبقى الأعراب أشــد الناس كفرار وضـلالا..وقبحا…

    تاريخ نشر التعليق: 25/06/2013، على الساعة: 11:51
  4. ملاحظ:

    التغييلر الخطير الذي طرا على هذا الانسن هو لما هربت ابنته و تزوجت رغما عنه رجلا من جماعة متشددة. بعدها بفترة اعتزل الغناء و فعل ما فعل. ترى اي تهديد تلقى او اية عملية غسل دماغ مرت عليه؟

    تاريخ نشر التعليق: 25/06/2013، على الساعة: 3:22

أكتب تعليقك