وزير الداخلية المصري : سننقل مرسي إلى سجن طرة إلى جانب حسني مبارك

أعلن وزير الداخلية المصري محمد ابراهيم إن من المرجح نقل الرئيس المصري المعزول محمد مرسي إلى سجن طرة المحبوس فيه حاليا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

ووجهت لمرسي عدة اتهامات من بينها القتل.

وصرح وزير الداخلية في مؤتمر صحفي انه سيجري فض اعتصامين لانصار مرسي في القاهرة قريبا وفقا للقانون.

وتابع الوزير ان قاضي التحقيق هو الذي سيقرر مكان احتجاز مرسي الذي لم يكشف عن مكانه حاليا. وحين ألح الصحفيون في السؤال عن المكان الذي سينقل إليه مرسي اجاب “‭‭تقريبا هيبقي في طر‬‬ة”.

مشاركة الخبر:

Facebook! Twitter! del.icio.us! Google! Techorati! Stumble!

تعليق واحد

  1. ايوب:

    ارهـــابي الحكومة الارهابية لزعيم الارهابييـــن الكلب النباح السيسي.المسمى(وزيرالداخلية)..أي وزير …ارهــابي الداخلية المصرائيلية *هذا هو التعبيرالسليم*
    هذا الذي يديرالداخلية المصرائيلية.متهم في قضايا الفساد وهو الى ذلك من بلاطجة النظام السابق..أيعقل أن يكون*30يوليو*يوم ثوري على غرار25ينايرالذي أطاح بنظام الفساد السابق؟
    30يوليو اعاد الاعتبار للفلول والفاسدين وكل لقطاءالنظام السابق..
    30يوليو أرخ للارهاب العسكري الدموي .وكشف عن ارهابي ذميم حقير ومجرم قاتل للحريم والصبيان السيسي السفاح الذي اكمل جرائم جده*فرعون*في حق الشعب المصري.بمباركة المتعطشين لكراسي النظام .الارهابي.البرادعي.والارهابي حمارين صباحي.والارهابي عمرموسى.وغيرهم من الارهابيين الذين رفضتهم الصناديق وعفتهم الشعوب فوصلوها على ظهر الدبابات وعلى الجثامين…ويبقى الارهاب العلماني المدعوم من الارهاب العسكري اخطر انواع الارهاب في العالم كله..ارهابيون يحملون درجات علمية اكاديمية(الدكتورالبرادعي)لكنه ارهابي..واللواء .وفريق اول السيسي لكنه ارهابي..وتدرج الارهاب والارهابيون وامسوا من ذوي(الشهادات العلمية والرتب العسكرية العالية والكبيرة)

    تاريخ نشر التعليق: 27/07/2013، على الساعة: 23:15

أكتب تعليقك